الجينز عنوان إطلالتك الأبرز في صيف 2013!

من خلال متابعتنا لآخر الصيحات في عالم الموضة ولإطلالات الفاشينيستا ونجمات هوليوود كما لعروض الأزياء العالميّة، لاحظنا أنّ قميص الجينز ليس القطعة الوحيدة الرائجة في صيف 2013، فمعظم عاشقات الموضة يرتدين قميص الجينز مع سروال الجينز، إنها موضة الـ Denim over Denim.

ias

 

إذاً، لا داعي للحيرة، فعلى الرغم من أنّ قميص الجينز يليق بالعديد من القطع التي عرضناها عليكِ في السابق (إكتشفي أبرز الطرق لارتداء قميص الجينز)، إلا أنّ الطريقة الأفضل لارتدائه في صيف 2013 هو أن ترتديه مع الجينز ولكن أيّة أكسسوارات تختارين؟

 

لإطلالة أنثويّة وناعمة، اختاري له الأكسسوارات بموضة النيود أي الحذاء والحقيبة أو الكاتش بلون البيج وتجنبي المجوهرات الملفتة أو اكتفي بقطعة واحدة كخاتم أو قلادة من اللؤلؤ أو الأحجار الذهبيّة، أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة وجريئة، تضعك في خانة الفاشينيستا، فاختاريالأكسسوارات بألوان النيون كالأحذية أو الحقائب باللون الأصفر أو الأحمر أو البرتقالي أو حتى الفوشيا.

 

في حال أردتِ إطلالة ناعمة ولكن في الوقت ذاته كنتِ تبحثين عن أكسسوارات تضيف لمسة مميّزة على إطلالتك، اختاري الأكسسوارات بألوان الباستيل كالزهري الفاتح أو السومو أو حتى الأزرق الفاتح وزيّني إطلالتك بشال مطبّع بالأزهار.

 

يمكنكِ أيضاً أن تحصلي على لوك مستوحى من أسلوب الروك وذلك من خلال اختيار الأكسسوارات الميتاليكيّة من أحذية وحقائب وقلادات ضيّقة على الرقبة أي بموضة الـ Choker Necklace أو أساور بموضة المسامير أي Studs أو Spikes.

 

بالصور، إكتشفي موديلات أحذية بالمسامير أي بموضة الـ Studs!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية