الجينز ليس رائجاً كما تظنّين هذا الشتاء!

اكتشفي صيحات الجينز هذا الشتاء

لأنّ الجينز هو اليوم القطعة الأهمّ في خزانة أيّ امرأة وعلى مرّ المواسم والمناسبات، لا بدّ من أن تدركي الصيحات الرائجة كلّ الموسم كي تختارين ما يعكس توجّه الموضة ولا تبدو إطلالتك قديمة الطراز.

ias

للشتاء القادم، صيحات مفاجئة وملفتة في عالم الجينز فالجينز الرائج ليس هو ذاك الذي اعتدتِ أن ترتدينه مؤخراً ولا حتى الذي تظنّين أنّه رائج فهو ليس جينز الوالدة ولا حتى الجينز السكيني بالخصر العالي فما هي إذاً صيحات الجينز الرائجة في شتاء 2019؟

الجينز بأسلوب الثمانينيات!

الجينز باسلوب الثمانينيات

بعدما سيطر جينز الوالدة على عالم الموضة، يأتي اليوم الجينز الذي يعكس أسلوب الثمانينيات ليكون هو الرائج، هذا الجينز الذي يأتي مموّجاً أي délavé ومائلاً إلى الرمادي أحياناً وكأنّ لونه بات باهتاً. إنّ هذا الجينز يبرز بخصرٍ عالٍ وأحياناً بخصرٍ من دون سحاب أي مطاطيّ بأسلوب الليغينغ ويمكن اختياره بطول الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل أو طويلاً ولكن حتماً سكيني.

الجينز بنقشة النمر!

الجينز بقنشة النمر

إن كنتِ تتابعين ما نعرضه من صيحات فلا بدّ من أنّك تعلمين الآن أنّ نقشة النمر من النقشات المسيطرة والأبرز هذا الشتاء والتي تعود بقوّة إلى عالم الموضة وكما هي مهيمنة في الأزياء فهي كذلك مع الجينز الذي يبدو رائجاً كثيراً أن تختارينه مطبّعاً بهذه النقشة لا سيّما أنه يليق بالألوان الأساسيّة كالأسود والبني مثلاً والتي تسيطر بدورها في موسم الشتاء.

الجينز بأسلوب الـ Cowboy!

الجينز باسلوب رعاة البقر Cowboy

أيضاً، إن كنتِ تتابعين نصائحنا فلا بدّ من أنّك على علم بأنّ حذاء رعاة البقر Cowboy يعود بقوّة هذا الموسم ولكن هل تعلمين أنّه من الرائج أن تختاري الجينز بهذه القصّة؟ إنّنا نتكلّم عن الجينز بأسلوب رعاة البقر ولكن العصريّ والذي أتي بخصرٍ عالٍ وضيّق مع قصّة واسعة ومنفوخة قليلاً عند الأرداف ومن ثمّ قصّة ضيّقة من الأسفل عند الكاحل.

الجينز الملوّن!

الجينز الملون

على الرغم من أنّ الألوان الأساسيّة كالأسود والبني هي التي تسيطر في موسم الشتاء غير أنّ هذا الموسم تبرز فيه الألوان القويّة أو النيون لا سيما مع الجينز الذي يبرز بألوان الأصفر والبرتقالي والأحمر والأخضر أحياناً.

الدنيم مع الدنيم!

الدنبم مع الدنيم

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة الدنيم مع الدنيم التي تعود اليوم مجدداً إلى عالم الأزياء والتي لطالما برزت، هذه الموضة التي رأيناها على منصّات العروض بقماش الدنيم بألوانه المختلفة وأحياناً بقماش الدنيم الليكرا أو الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية