الحذاء العسكريّ، موضة طاغية على موسم شتاء 2014!

في موسم الشتاء الماضي، سيطرتأحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أي Biker Boots على عالم الأحذية وكانت الموضة الأبرز ولكن يبدو أنّ الحذاء العسكري حلّ مكانها في موسم شتاء 2014، فموضة الـ Combat Shoes هي المهيمنة هذا الموسم.

ias

 

 

إكتشفي هنا موديلات وماركات الأحذية الأشهر لشتاء 2014!

 

على الرغم من أنّ هذه الموضة لم تلاقي استحساناً جماهرياً، إلا أنّها بالفعل مميّزة وننصحك بتجربتها إذ تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك وهذا ما يبدو واضحاً من خلال إطلالات جيسيكا ألبا التي تبدو أنها من عاشقات هذه الموضة حيث أنّها تنسّق حذاء الـ Combat Boot مع معظم ملابسها.

 

وإذا كنتِ تتساءلين، كيف تنسّقين الحذاء العسكري، إكتشفي النصائح التالية!

 

1- ارتديه مع جينز البوي فرند: اختاري جينز البوي فرند مثنياً وممزقاً وارتدي معه القمصان العادية أو T Shirts والسترات الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو البلايزر وزيّني هذه الإطلالات بأكسسوارات بموضة المسامير Studs.

 

2- ارتديه مع الليغينغ الجلدي: اختاري الكنزات الواسعة والفضفاضة واحرصي أن تكون إما مطبّعة برسومات ملفتة أو بقصّة الأكتاف العريضة أو بأكتاف مزيّنة بالمسامير.

 

3- ارتديه مع التنانير أو الفساتين القصيرة: أضيفي لمسة قويّة أو Edgy على ستايلك الأنثويّ والناعم وارتدي الحذاء العسكري مع الفساتين أو التنانير الجلديّة أو المصنوعة بقماش الليكرا مثلاً واختاري فوقها قمصان الجينز مثلاً أو السترات الجلديّة أو حتى البلايزر.

 

4- ارتديه مع الجينزات بالقصّة الضيقة Coupe Cigarette: لإطلالة حيويّة، اختاري هذه الجينزات مع الحذاء العسكري ونسّقي معه الكنزات المطبّعة بالرسومات أو القمصان الواسعة والفضفاضة.

 

إكتشفي موضة حذاء الـ Cowboy لشتاء 2013 وأبرز النصائح لارتدائه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية