الحيويّة، البساطة والعفويّة، صفات سيطرت على أزياء كلوي!

إنّه اليوم الثاني من أسبوع الموضة الباريسيّ وقد بدأناه مع عرض أزياء كلوي لصيف 2016 فقد توجّهنا إلى صالون الشرف في القصر الكبير في باريس لمتابعة ما ستقدّمه لنا هذه الدار لا سيّما بعدما  اجتاحت حقيبة Drew شوارع الموضة، الأمر الذي لاحظناه أيضاً خارج العرض إذ أتت عاشقات الموضة وسيّدات المجتمع متألّقات بأجمل حقائب كلوي وأحذيتها لا سيّما تلك الطويلة الساق مع الشريط الطويل (اكتشفي حقيبة كلوي التي تسيطر على شتاء 2015).

ias

دخلنا صالة العرض وإذ بنا نجد رسالة موقّعة من المصممة بنفسها مفادها أنّ مجموعة كلوي التي سنراها هذا الموسم أتت كتحيّة لفتيات عدّة يدعين كيت، كلوي، سيسيلا، كورين، روزماري، إيما، كورتني والعديد غيرهنّ، هؤلاء الفتيات اللواتي يتقنّ فنّ العيش ببساطة وبحريّة.

تماماً مثل هذه الصفات، أتت أزياء كلوي لصيف 2016 إذ رأينا القصّات العمليّة والمريحة والمتطايرة كما برزت الإطلالات الحيويّة وقد أتت الألوان فرحة بدورها لتضفي المزيد من الحيويّة على هذه الأزياء.

أما إذا أردنا التكلّم عن الصيحات بالتفصيل، فتجدر الإشارة إلى أنّ الرباط الرفيع هو المسيطر على التوبات أو الفساتين لا سيما الرباط الذي يأتي مع عقدة على الكتف.
إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا موضة الدانتيل والتوبات والفساتين التي أتت وكأنها قطعاً من ملابس النوم لا سيما أنّ فساتين الدانتيل أتت برباط رفيع وقصيرة جداً فيما التوبات أتت حريريّة وناعمة ومن الدانتيل على الصدر، هذه التوبات التي تمّ تنسيقها مع السراويل الواسعة بقصة الـ Palazzo.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا أيضاً موضة الجينز وأسلوب الهيبي الذي سيطر على بعض اللوكات لا سيّما  الذي أتى مؤلفاً من تنورة دينيم طويلة مع توب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

ومن الصيحات التي برزت في مجموعة كلوي لصيف 2016، القطع الرياضية أو أقلّه التي توحي بالستايل الرياضي فقد رأينا الكنزات أو السترات الرياضية المفتوحة بالسحابات كما السراويل الرياضية ولا يمكن أن نتكلّم عن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة من دون الإشارة إلى موضة الأقمشة المطبّعة والشورتات القصيرة بقصّة الخصر العالي كما الفساتين الماكسي بالرباط الرفيع والتي أتت مثنيّة وملوّنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية