الخبراء ينصحون باستخدام عطور الفواكه لتحسين الحالة النفسية والمزاجية فما هو السبب؟

الخبراء ينصحون باستخدام عطور الفواكه لتحسين الحالة النفسية والمزاجية

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

نستعرض لك الرابط الوثيق ما بين العطور والحالة النفسية من خلال الخبراء ينصحون باستخدام عطور الفواكه لتحسين الحالة النفسية والمزاجية فما هو السبب؟

ias

بالتزامن مع دخول فصل الصيف نمنحك نبذه عن فوائد روائح وعطور الفواكه الصيفية على حالتك النفسية والمزاجية، وتأثيرها على تحفيز الشعور بالنشاط والانتعاش، ولك أن تلق نظرة على أفضل العطور النسائية لرائحة إستثنائية.

تأثير روائح عطور الفواكه على النفسية والمزاج

ترتبط عطور الفواكه بشكل وثيق بفصل الصيف لما لرائحتها من ثبات وقوة دون أن تكون مزعجة وثقيلة على المحيطين، حيث تمنح روائح الفواكه المُنبعثة شعورًا بالهدوء والارتياح، إضافة إلى كونها ملائمة لكافة الأعمار والمناسبات.

ببساطة يمكنك عند الشعور بالملل من العطور العادية أو السائدة تجربة عطور الفواكه التي ستمنحك شعور بالطاقة والحيوية، وتبدد مشاعر القلق، وتساعد على تعزيز التركيز وتحسين الإنتاجية في العمل، وأليك أجمل روائح الفواكه التي يمكنك اعتمادها لرائحة فواحة تُعتبر عنك وعن شخصيتك:

  • الكمثرى: تتميز رائحة هذه الثمرة بأنها تُضفي لمسة فريدة ومنعشة وتمتزج بشكل مثالي مع روائح الأخشاب، وكذلك رائحة القرفة، وخشب الصندل، والورد، فهذه المكونات ستعطي العطر توازن وتناغم.
  • التوت الأسود: من الروائح الحلوة والمنعشة التي تتناغم بشكل كبير مع البرغموت “الليمون العطري” أو خشب الصندل، وكذلك مع روائح الأزهار مثل الورد أو الخزامى، كما يمكن أن دمجها مع الروائح الحارة مثل القرفة أو القرنفل.
  • كوكتيل الفواكه: لرائحة مميزة يمكنك البحث عن روائح عطور كوكتيل الفواكه، والتي يمكنها أن تمزج ما بين التوت الأسود، والتوت الأحمر، والكمثرى مع رائحة بنفسجية خشبية دافئة.
  • الكرز الأحمر: تمنح رائحة هذه الفاكهة الشعور بالسعادة والحيوية، وغالبا ما يتم جمع روائح الكرز مع الفانيليا والفستق، كما تتماشى بشكل مثالي مع الورد والباتشولي، أما مع التفاح وعصير الحمضيات، فيقدم الكرز الأحمر تجربة رائعة من الشعور بالسعادة والإشراق.
  • عطور فاكهية أخرى: مثل مزيج الغريب فروت واليوسفي والزنبق، مع الياسمين والقليل من الفانيليا”. وهناك أيضا، “مزيج التفاح والزهور مع القليل من المسك،.كذلك يُرشح الخبراء “مزيج من الأناناس والبرتقال والزهور، مع نكهة الفلفل الحار”.

ولك في الختام إلقاء نظرة على أفضل عطر نسائي جذاب وثابت لنفحات جذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية