أفضل عطر نسائي جذاب وثابت لنفحات جذابة

أفضل عطر نسائي جذاب وثابت

مصدر الصورة موقع Envato

سنطلعك اليوم على أفضل عطر نسائي جذاب وثابت لتختاري النفحات العطرية التي تأسر القلب وتمنحك رائحة منعشة طوال اليوم، علمًا أنه يمكنك أن تعتمدي على افضل عطر نسائي للعروس.

ias

إن اختيار العطر يعتبر من الأمور الشخصية التي تحكمها العديد من المعايير الخاصة، خصوصًا أنها تعكس شخصيتك وذوقك بحسب النفحات المفضلة لديك.

عطر La Vie Est Belle من Lancome

يعتبر هذا العطر مناسبًا لكل الأوقات، فهو يحتوي نفحات مميزة من زهرة البرتقال والياسمين وأيريس والفانيلا، مع مجموعة من العناصر التي تساعدك لتحصل على عطرٍ أميق وجذاب يدوم طوال اليوم.

عطر Eau Tendre من Chanel

هو من أجمل العطور الزهرية التي بمقدمة عطر بنفحات الكليمانتين والنكتارين والمشمش الأسود مع قلب العطر يأتي برائحة براعم البرتقال والأوركيد مع قاعدة العطر التي تجمع بين العنبر والمسك والعود. واكتشفي أيضًا  افضل عطور شانيل الجذابة.

عطر Good Girl من Carolina Herrera

من أجمل العطور التي يمكنك أن تعتمدي عليها في يومياتك كما مناسباتك، فهو غني بالمكونات الفواحة، مع مزيج من رائحة اللوز والليمون والقهوة ومسك الورد وخشب الصندل.

عطر Black Opium من Yves Saint Laurent

يعدّ هذا العطر من العطور الشرقية الأنيقة والفخمة التي تأسر حواس من حولك. يتميز بنفحاتها العطرية الشرقية، ويجمع بين نفحات المسك والعود التي تمنحك إطلالة ساحرة وجذابة.

إذًا، مع هذه المجموعة من العطور ستتمكنين من التمتع برائحة منعشة طوال اليوم، واكتشفي أيضًا أفضل عطور شانيل للعرايس للمسة من الأناقة والجاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية