بين نوال ومحمد عبده أحلام دائماً حاضرة

إعلان مدوي كان كلام النجمة الخليجية نوال الكويتية، فكلامها جاء صادماً على غير عادتها الهادئة والحيادية. فنوال المعروفة بدلوماسيتها، خرجت عن صمتها وأعلنت وجود جفاء في علاقتها بفنان العرب محمد عبده، ليس فقط على الصعيد الفني، بل على صعيد العلاقات الشخصية.

ias

صور إبنة نوال الكويتية في أحضان أحلام

وقد أعربت نوال عن رفضها المطلق لتقديم أي ديو غنائي مع محمد عبده مشيرة إلى أن لا علاقة صداقة أو فنية تربط بينهما، إذ يكتفيان بتبادل التحية حين يلتقيان.

إلا أن نوال رفضت ربط هذه الصداقة بعدم وجود ود بين الطرفين، مضيفة: " هناك عدد كبير من الفنانين لا توجد صداقة بيني وبينهم". وقد أشارت نوال إلى أن محمد عبده هو من يضع حداً لصداقتهما، غامزة إلى الصداقة التي تربطه بالفنانة الاماراتية أحلام، التي استفادت من العداوة بينهما لتوطد علاقتها به.

والجدير ذكره أن محمد عبده كان قد أعلن أن " أحلام هي فنانة الخليج الأولى، ولا أحد ينافسها، وهي أجمل وأقوى صوت نسائي، وعملت نقلة نوعية للأغنية الخليجية".

إليك بالصور إطلالات احلام من دون مكياج

تصريحات نوال أثارت بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً في وسط معجبي الفنانة أحلام وأنصار "فنان العرب"، الذين بدأوا استعادة تصريحاته ضد نوال ومن أخطرها قوله إنها جامدة على المسرح، ومخارج حروفها غير واضحة. وأنت كيف تصفين هذا الخلاف؟ وأي من الفنانتين تفضلين؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية