Yasmina

الخل الابيض للتخلص من قشرة الشعر في يوم واحد

الخل الأبيض للتخلص من قشرة الشعر في يوم واحد

يعتبر الخلّ الأبيض من أفضل المكوّنات الطّبيعية التي تساهم في العناية بإطلالة المرأة وهو يعمل على حلّ الكثير من المشاكل الجمالية التي تعاني منها. وبما يخصّ الشّعر، فللخلّ الأبيض فوائد لا تحصى ولا تعدّ. لديه القدرة الكاملة على التّخلّص نهائياً من قشرة الشّعر في يوم واحد، ليمنحك نتيجة مثالية. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على طريقة تطبيقه على الشّعر واكتشفي الفوائد الأخرى التي يمنحك إيها.

مشروب جدتي الطبيعي أوقف تساقط شعري في أسبوع

بسبب غناه الطّبيعي بمادة البوتاسيوم، يعمل الخلّ الأبيض على تغذية بصيلات الشّعر ويساعد على نموّها بأسلوب مثالي، ولا يكتفي بذلك فحسب بل يساعد في تحقيق درجة الحموضة المثالية لفروة الرّأس ما يمنع ظهور القشرة نهائياً ويحميها من أشعّة الشّمس.

طريقة تطبيق الخلطة على الشّعر

أضيفي على كوب من الخلّ الأبيض ليتراً واحداً من المياه الدّافئة وملعقة كبيرة من زيت الزّيتون. أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها أثناء الإستحمام لكن بعد تنظيف الشّعر بالشامبو والتّخلّص منه نهائياً. سرّحي الخصلات جيداً واسمحي للمزيج بأن يتغلغل الى أعماق الفروة وقومي بعد 10 دقائق بشطف شعرك جيّداً بالمياه.

سيتمكّن الخلّ الأبيض بهذه الطّريقة من التّغلغل جيّداً الى فروة الشّعر والتّخلّص نهائياّ من القشرة، ولن يكتفي بذلك فحسب بل إن مزيج الزّيت والخلّ الموجود في الخلطة سيرطّب الجذور ويمنح خصلات الشّعر إطلالة لامعة لا مثيل لها.

يُذكر أن الخلّ الأبيض يُستعمل أيضاً كعلاج فعال للتخلّص من الفطريات في الشّعر ومن بعض الأمراض الجلدية فهو يطهّر أعماق الجذور ليحافظ على نموّها الصّحيّ.

إقرأي المزيد: كثفي حجم شعرك من دون خصلات مستعارة

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر