الرجال يعترفون أنهم يحبون ملامسة شعر المرأة ومداعبة خصله والعلم يفضح سرّهم!

الرجال يعترفون أنهم يحبون ملامسة شعر المرأة ومداعبة خصله والعلم يفضح سرّهم!

إذا كانت أذواق الرجال تختلف بشأن المرأة التي تعجبهم وشكل جسمها، وإذا كان بعضهم يفضل المرأة المكتنزة صاحبة المؤخرة البارزة والصدر الكبير في حين يميل آخرون الى النحيفة صاحبة القوام المتناسق ويضعفون أمام شيء واحد هو شخصيتها القوية والحنونة في الوقت ذاته، فإنّ ثمّة إجماع على أنّ جميع الرجال يحبون ملامسة شعرها ومداعبة خصلاته، ويبدو أنّ ثّمة سبب علمي لذلك.

ias

فتماماً، كما أن المرأة تنجذب الى زير النساء رغم أنها تفضل الرومنسي والحنون ولسبب خارج عن إرادتها، فإنّ الرجال أيضاً يضعفون أمام خصلات شعر المرأة المتطايرة ولا يمكنهم مقاومة لمسها ومداعبتها لسبب خارج عن إرادتهم فضحه العلم. فقد أظهرت دراسة أميركية حديثة أن الرجل يجد في الشعر المتطاير لا سيما الطويل دليل أنوثة طاغية وذلك أكثر من الأنوثة التي يظهرها الصدر الكبير أو المؤخرة البارزة، وهذا ما يدفعه عفوياً وتلقائياً الى لمسه.

كذلك، تبين أنّ الرجل يمكنه أن يكوّن فكرة عن شخصية المرأة وطريقة تفكيرها بمجرد رؤيته كيفية التعامل مع شعرها. وأوضح القيمون على الدراسة أن الرجال يعتقدون أن المرأة التي تحبّ اعتماد تسريحات شعر تجعل خصلاته تتطاير هي امرأة متحررة وواثقة من نفسها الى أقصى الحدود، وهذا ما يجعلها الأكثر جاذبية بالنسبة لهم.

أما عن سبب عدم قدرة الرجل على مقاومة مداعبته لخصلات الشعر المتطايرة تلك؟ فيقول الخبراء إن الرجال يظهرون عبر حركتهم البسيطة تلك مدى اعجابهم بالمرأة أولاً، ويحاولون إيقاعها تحت تأثير سحرهم.

اقرئي المزيد: أمرٌ واحد يهم الرجل في ماكياج المرأة التي يحب..ولا شيء سواه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية