الرجل النرجسي والخيانه أشياء يقولها لتسامحيه!

الرجل النرجسي والخيانه سيحاول بعد اكتشاف خيانته ان يعتذر منك ويتقرب منك من جديد وياسمينة اختارت ان تعرفك على امور يقولها لتسامحيه.

ias

صفات الشخصية النرجسية هو ما سبق وكشفناه لك في مقالات سابقة وقد اخترنا اليوم ان نعرفك عل ما يفعله الرجل النرجسي بعد اكتشاف خيانته.

تبرير فعلته:

سيحاول الرجل النرجسي في حال الخيانة ان يبرر فعلته. وهو غالباً ما يحاول القاء اللوم عليك، وجعلك تشعرين بالذنب نتيجة خيانته. فهو سيقول انك لم تحتويه ولم تفهميه وندعوك الا تستسلمي له ويشعرك بالذنب.

ضرورة استشارة اخصائيين:

ايضاً من حججه انكما تحتاجان الى استشارة اخصائي في العلاقات من اجل اكتشاف اساس المشكلة بينكما. فهو سيلعب معك هذه اللعبة في اطار اظاهر نفسه على انه حزين ومكسور ويريد اعطاء علاقتكما فرصة.

غلطة لن تتكرر:

سيعمل على اقناعك بان ما حدث غلطة لن تتكرر وسبب الخيانة الاساسي كانت احدى المشاكل التي بينكما والتي دفعته الى حضن امرأة اخرى. وسيقنعك بان السبب هو انك ابتعدت عنه وهو لم يجد غيرها الى جانبه.

اكتشاف انه لا يستطيع العيش بدونك:

من الامور التي يكررها ويصر عليها، هي انه رغم الخيانة الا انه اكتشف انه لا يستطيع العيش بدونك وبعيداً عنك. سيحاول اقناعك ومصالحتك ويبني لك الكثير من الاحلام في حال استعدت علاقتك به.

هذه هي اذاً ابرز الامور التي سيقولها لك الرجل النرجسي في حال الخيانة، واكتشفي ايضاً كيف تعرفين ان شريكك نرجسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية