"الرحلة" أول فيلم سينمائي سعودي عربي يُعرض في المسرح الصيني في هوليوود

مصدر الصورة: حساب شركة مانجا للإنتاج manga_prd@

لأول مرة على مستوى الأفلام السينمائية السعودية والعربية، يتم عرض فيلم “الرحلة” في المسرح السينمائي الصيني العريق بهوليوود في أمريكا، بحضور عدد كبير من رؤساء وممثلي الشركات والإعلاميين. 

ias

تم إطلاق العرض الأول لفيلم “الرحلة” الذي أنتجته شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك”، وذلك على المسرح السينمائي الصيني في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر فيلم الرحلة أول فيلم انيميشن سعودي ياباني يعرض في المملكة و 9 دول عربية. 

ردود وأصداء إيجابية من قِبل النقاد  

يُعد فيلم “الرحلة” أول فيلم عربي سعودي يُعرض في هذا المسرح العريق، والذي تم إنتاجه من قِبل شركة “مانجا” السعودية للإنتاج، وشركة ” توئي انميشن” اليابانية، وقد سبق وأن تم عرض الفيلم سابقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك في اليابان، وحصد الفيلم ردود فعل وأصداء إيجابية من قِبل النُقاد والجمهور، ووسائل الإعلام. 

تسرد قصة فيلم “الرحلة” حكاية ملحمية خيالية مستوحاة من الحضارات القديمة في شبه الجزيرة العربية والشرق الأوسط، وحصل الفيلم على تقييم عالٍ مقارنة بغيره من أفلام الانيميشن التي تم عرضها في ذات الوقت، ويُعرض الفيلم في 20 منصة في اليابان. 

ويجدر الذكر أن عرض “فيلم” الرحلة السعودي في هذا المسرح العريق يُعد تتويج لجهود صُناع الفيلم الذين حصلوا على تقدير عالمي رفع به أسم المملكة، وبخصوص الحديث عن الأفلام السعودية التي وصلت للعالمية اقرأي المزيد عن “حدّ الطار” فيلم سعودي مرشح لجائزة الأوسكار العالمية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية