Yasmina

الرقي والأناقة مع متجر Mont Blanc الجديد في جدة!

تعرفي على متجر Mont Blanc الجديد في جدة
title

متجر Mont Blanc الجديد في جدة

إكتشفي متجر Mont Blanc الجديد في جدة

تعرفي على الفخامة والرقي مع متجر Mont Blanc الجديد في جدة
title

متجر Mont Blanc الجديد في جدة

الفخامة والرقي مع متجر Mont Blanc الجديد في جدة

الرقي والأناقة مع متجر Mont Blanc الجديد في جدة
title

التصميم الداخلي لمتجر Mont Blanc الجديد في جدة

تعرفي على أرقى التصاميم لدى متجر Mont Blanc الجديد في جدة

تعرفي على الفخامة والرقي مع متجر Mont Blanc الجديد في جدة
title

متجر Mont Blanc الجديد في جدة

الفخامة والرقي مع متجر Mont Blanc الجديد في جدة

أعلنت دار Mont Blanc الراقية عن إفتتاح متجر جديد لها في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً في جدة في المملكة العربية السعودية في شارع التحلية الراقي (شارع الأمير محمد بن عبد العزيز). لينضم إلى سلسلة من المتاجر التابعة لأكثر الماركات العالمية رقياً وشهرةً، لأهم علامات الأكسسوارات والأزياء والشنط والأحذية. وستتم إدارة هذا المتجر الجديد من قبل باريس غاليري، التي تربطها شراكة وطيدة مع علامة Mont Blanc منذ فترة طويلة.

يتميز التصميم الخارجي للمتجر بطابع مميز، فتمتد الواجهة الخارجية على طابقين وتجذب الأنظار بشعار Mont Blanc الذي يدفع المارين ويشجعهم على زيارة المتجر الذي تبلغ مساحته 100 متر مربع. يتضمن هذا المتجر الجديد مجموعة من الساعات والمجوهرات الفخمة النسائية والرجالية ومجموعة من أدوات الكتابة الفخمة (تعرفي على الأقلام المرصعة بالماس من Mont Blanc) ومن التصاميم الجلدية الراقية.

فما أن تطأ قدماك هذا المتجر الجديد وما إن تقع ناظريك على تشكيلته الواسعة، تصبح عملية إنتقاء الهدية المثالية للمقربين منك أكثر مرحاً وتسلية. إذ تتوفر أمامك مجموعة واسعة من أرقى الأحزمة والمحافظ والساعات الفخمة وأكسسوارات السفر. كما يتميز هذا المتجر بتشكيلته الحصرية من أرقى الساعات المحدودة الصنع والتي تتضمن على ذهب من عيار 18 قيراط والمرصعة بالؤلؤ والماس والياقوت ومجموعة من أدوات الكتابة المحدودة الصنع أيضاً!

وأشار إريك فرغنس، مدير علامة Mont Blanc في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا بمناسبة إفتتاح المتجر الجديد في جدة أنهم فرحين جداً بافتتاح المتجر الجديد في الممكلة العربية السعودية ويسرهم الترحيب بزبائنهم الأوفياء في جدة ليقدموا لهم أرقى المنتجات.

من جانبه، قال أحمد شاهين، مدير عام باريس غاليري في المملكة العربية السعودية: "يُجسد افتتاح هذا المتجر الراقي مرحلة رئيسية أخرى في شراكتنا الوطيدة مع Mont Blanc فمع هذا الموقع المتميّز، ومنتجات Mont Blanc الفاخرة والمتكاملة، وخبرات "باريس غاليري" بمتطلبات عملائنا وطموحاتهم، سيوفر هذا المتجر الجديد تجربة تسوّق مميزة للغاية في المملكة العربية السعودية".

إقرأي المزيد: تعرفي على الوجه الجديد لعلامة Mont Blanc!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني