الرموش الكثيفة أساس جمالك

الرموش الكثيفة أساس جمالك

الرموش الكثيفة أساس جمالك

لأنّ تظرة العينين هي أكثر الإشارات قوّة في ملامح وجهك، من الضروري أن تكون جميلة وقويّة وبارزة، ولا سبيل إلى ذلك إلا في ماكياج متقن، مرتكز إلى اللون الأسود بالدرجة الأولى، بالإشتراك مع ألوان أخرى، وحتى يكون ****، لا بدّ من التركيز فيه على رموشك الكثيفة، التي تعد ركيزة أساسيّة لجمالك!

ias

غالباً ما تلاحظين أنّ نجمات هوليوود يولين أهميّة كبيرة لماكياج الرموش، وتحديداً الماسكارا، التي نادراً ما تغيب عن إطلالاتهنّ، فهذا المستحضر يملك القدرة على جعل الرموش أكثر كثافة، مهما كان لونها، بنيّاً أم أسود أو ملوّناً.  ولهذا جمال الرموش ينطلق من مبدأ العناية بها، سواء من ناحية الخلطات الطبيعيّة المصنوعة من زيت الخروع، أو زيت اللوز، أو زيت الزيتون، أو الانتباه إلى عدم حكّها وإزالتها بيديك، وترطيب المنطقة المحيطة بها بشكل مستمر، وبعد العناية تأتي مرحلة التلوين، واختيار الماسكارا الأنسب لك، ولعلّ المبادئ الأهم هي الوقت الطويل الذي تبقى فيه الماسكارا على رموشك، والانتباه إلى نوعيّة فرشاتها الجيّدة، وسهولة إزالتها عند الحاجة، وهذه الصفات تجديها حتماً مع ****  من Lancôme.

لذا لا تترددي في استعمال هذه الماسكارا المميّزة من  Lancôme، وكوني على ثقة أنّك الأجمل مع مستحضراتها الرائدة والفريدة من نوعها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية