Yasmina

الرّموش الكثيفة من صيحات ماكياج شتاء 2019... كيف تبرزينها من دون رموش مستعارة؟

الرّموش الكثيفة من صيحات ماكياج شتاء 2019... كيف تبرزينها من دون رموش مستعارة؟

تُعتبر صيحة التّبرّج بماكياج الرّموش الكثيفة فقط من أحدث وأجمل الإطلالات لشتاء 2019، لكن في المقابل غالباً ما تنجح النساء في تطبيقها بأسلوب مثالي ويعود السبب طبعاً لعدم معرفة الخطوات الأساسية التي تمنحهن النتيجة المطلوبة، ما يدفع بهن للإستعانة بالرموش المستعارة التي تفسد الإطلالة وتفشل في إبراز جمال واتساع فتحة العيون. من هذا المنطلق إختارت ياسمينة أن تعرّفك على الخطوات والحيل المثالية التي تفي بالغرض للتألق بماكياج عيون مثالي وطبيعي يُبرز جمالك الى العلن وذلك من خلال:

  • وضع طبقة واحدة من الماسكارا: بعد تطبيق كريم الأساس والكونسيلر، إنتقلي الى وضع طبقة واحدة من الماسكارا. هذت الطريقة تساهم في تعزيز سماكة الشّعيرات لتصبح قابلة لامتصاص طبقات أخرة من الماسكارا.
  • تطبيق القليل من البودرة: تعتبر حيلة البودرة مثالية لزيادة كثافة الشّعيرات. طبّقي القليل منها مباشرة على رموشك، قبل الإنتقال الى توزيع الماسكارا من جديد، حيث يتغلغل الجيل الأسود داخل حبيبات البودرة لتظهر الشعيرات أكثر كثافة وحيوية.
  • الإستعانة بفرشاة رفيعة لتكثيف الشعيرات: تنصحك ياسمينة، باختيار فرشاة الماسكارا الرّفيعة لتسريح الشعيرات المليئة بالبودرة، وذلك لأنها تتغلغل بشكل أفضل ما بين الرّموش لتوصل الجيل الى جميع الشعيرات بطريقة متساوية.
  • الإستعانة بفرشاة عريضة لتطويل الشعيرات: إنتظري بعدها لـ 30 ثانية على الأقل قبل الإنتقال الى الإستعانة بالفرشاة الكثيفة التي تلعب دوراً مهما في تطويل الشّعيرات ومنحها تقوساً مثالي يُبرز فتحتها المشرقة.

وأخيرا، بعد الإنتهاء من ماكياج الرموش بإمكانك اختيار لون أحمر شفاه صاخب وعصري والإكتفاء به للتالق بماكياج عصري وناعم يُبرز جمالك الى العلن.

إقرأي المزيد: 4 حيل لا تتخلى عنها ميغان ماركل لإبراز عيونها الصّغيرة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني