الزهري من أبرز ألوان صيف 2017!

لا شكّ أنّ الإطلالة الناجحة لا تكتمل سوى باختيار الألوان الرائجة فاعتماد الصيحات والقصّات الجديدة لا يكفيك للحصول على إطلالة ملفتة.

ias

لذا، من المهمّ أن تدركي أنّ الزهري بتدرّجاته جميعها من الفاتحة أي الباستيليّة وصولاً إلى الدافئة والقويّة كالفوشيا يعتبر من أكثر ألوان صيف 2017 سيطرة وهذا ما أكّدته مجموعات دور الأزياء والماركات العالمية التي امتلأت بالتصاميم الزهريّة اللون.

لذا، ضمّني خزانتك بالعديد من القطع الزهريّة ولكن إحرصي أن تنسّقي هذا اللون بتدرّجاته جميعها بشكلٍ مميّز وملفت كي تحصلين على إطلالة مميّزة.

وإن كنتِ تتساءلين كيف تنسّقين الزهري (إجعلي لون عام 2017 يسيطر على خزانتك في صيف 2017!)، ننصحكِ أوّلاً باللجوء إلى التدرّجات الباستيليّة منه إذا أردتِ إطلالة أنيقة وكلاسيكيّة وأنثويّة حيث تتركين التدرّجات القويّة لإطلالة حيويّة أكثر.

تذكّري جيّداً أنّه ومع بروز موضة المونوكروم التي تفيد باعتماد الإطلالة الواحدة بلونٍ واحد، ننصحكِ بالتركيز على اللون الزهري حيث تختارين القطعتين باللون الزهري ذاته.
أيضاً، يمكنكِ اعتماد موضة الـ Color Blocks ولكن مع اللون الزهري فقط حيث تختارين لونين منه فتكون القطعة الأولى من إطلالتك بلون الفوشيا والثانية باللون الزهري الفاتح.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق الزهري مع اللون الميتاليكيّ حيث تلجإين إلى التنورة الميتاليكية مثلاً مع التوب الزهرية أو تختارين الألوان الميتاليكيّة للفساتين الزهريّة.

إلى جانب ذلك، يليق الأبيض بالزهري كثيراً ولكن إحرصي من الابتعاد عن الأسود (لم يعد الأسود سيّد الألوان في عام 2017، فأيّ لون حلّ مكانه؟) الذي لا يليق بالزهري كثيراً إلا بذاك الباستيليّ المائل إلى البيج وذلك لإطلالة رسميّة أو Formal.

تذكّري أيضاً أنّ البيج أي النيود يليق كثيراً بالزهري بتدرّجاته جميعها كما أنّ الدنيم هو بدوره من الألوان التي تليق بالزهري.

ولا يمكن أن نتكلّم عن الألوان التي تليق بالزهري من دون الإشارة إلى المزيج الجديد المعتمد في عالم الموضة والذي كان محرّماً في السابق والذي يفيد بدمج الزهري وتحديداً الفوشيا مع الأحمر أو البرتقالي.
أيضاً، لا تنسي أنّ الأقمشة المطبّعة بالأزهار تليق كثيراً باللون الزهري كما أنّه يمكنكِ أن تختاري الأقمشة مقلّمة باللون الزهري والأبيض مثلاً.

أخيراً، يبقى أن ننصحكِ بأن تختاري الشكّ كأساس للفساتين الزهريّة الرسميّة والأحجار الملوّنة للفساتين الحيويّة أو التوبات الحيويّة والأكسسوارات من أحزمة وعقود باللون الأبيض أو الأسود للقطع كالقمصان أو التوبات باللون الزهري لإطلالة عمليّة وتلك الميتاليكيّة اللماعة لإطلالة قويّة و Edgy لا سيّما إن كانت الملابس الزهريّة بالقماش الجلديّ.

إقرأي المزيد: ألوان النيون تسيطر على مجموعة إميليو بوتشي لصيف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية