السبعينيات والألوان الحيويّة تسيطر على أزياء بيتر بيلوتو لصيف 2019!

نستكمل تغطيتنا لأسبوع الموضة اللندنيّ ضمن جولتنا على أسابيع الموضة العالميّة لربيع وصيف 2019 وقبل الانتقال إلى ميلانو حيث سنقوم بتغطيةٍ مباشرة لعروض الأزياء الإيطاليّة، نتوقّف عند عرض أزياء بيتر بيلوتو، هذه العلامة التي تعتبر من الأركان الأساسيّة لأسبوع الموضة اللندنيّ والتي وكعلامة ماري كاترانتزو تشتهر بأقمشتها المطبّعة فما جديدها لصيف 2019؟

ias

فستان الشال والجامبسوت الكيمونو

إلى السبعينيات والأسلوب الحيويّ عدنا مع بيتر بيلوتو في هذه المجموعة لنكون على موعدٍ مع الفساتين المتطايرة والمنسدلة، بالأقمشة الناعمة والمطبّعة والألوان الحيويّة والصاخبة، هذه الفساتين التي تبدو وكأنها قفاطين أحياناً حتى أنّها جعلتنا نشعر وكأننا نتابع مجموعة ريزورت نظراً لأسلوبها وتصميمها الذي جعلنا نتخيّل أننا نكتشف مجموعة خاصّة بالكروز.

الفستان باسلوب القفطان والبدلة الرسمية المقلمة من بيتر بيلوتو

للوهلة الأولى قد تظنّين أن ما ترينه من تصاميم ليس بالملفت أو الأنيق والسبب كثرة الألوان الصاخبة الممزوجة ببعضها البعض والأقمشة المطبّعة المسيطرة ولكن حين تنتبهين إلى تفاصيل التصاميم والقصّات، تدركين أنّكِ ترين فعلاً لوكات مميّزة جداً.

فساتين بيتر بيلوتو اللماعة والمطبعة

فمن الفستان بأسلوب الترنش أو المعطف مع حزام الكيمونو وصولاً إلى الفستان الحريريّ مع الشال على الرقبة وحتى الفساتين بأسلوب القفطان مع حزام الـ Rope وحتى الفساتين الناعمة المطبّعة وتلك الميتاليكيّة والمموّجة بألوانٍ مختلفة وحتى الماكسي المطبّعة، أتت فساتين بيلوتو حيويّة للغاية.

ازياء بيتر بيلوتو لصيف 2019

أيضاً، ما لفتنا هي تلك الإطلالات التي عكست موضة الشال المطبّع ولكن ليس مع القميص أو التنورة ولا حتى الفستان كما هو رائج هذا الخريف إنما مع الأوفرول أو الجامبسوت كما رأينا البدلة الرسمية المقلّمة إنما مع السروال الواسع بقصّة الـ Flare وأيضاً الأكمام الواسعة والمزمومة عند معصم اليد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية