أجمل وأغرب فساتين نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز الـEmmy Award

نجمات هوليوود أثناء حفل توزيع جوائز الـEmmy Award

تحولت الأنظار وعدسات الكاميرات إلى لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، التي شهدت حفل توزيع جوائز الـEmmy’s في دورته الحادية والسبعين. فيما تنافس النجوم على جوائز أفضل أعمالهم لعام 2019 ، شهدت السجادة "البنفسجية" منافسة بين النجمات العالميات في إطلالاتهن التي جمعت بين السحر والأناقة، وإطلالات اتسمت بطابع الجرأة وأخرى بدت غريبة وغير موفقة! ياسمينة ترصد هذه الإطلالات وتعرفك على مصمميها.

ias

استطاعت الممثلة الأمريكية تاراجي بي هينسون، لفت أنظار الحضور إليها بفستان جريء من Vera Wang جمع اللونين الأحمر والوردي، مزيج من الألوان أضافت حيوية ونعومة أنثوية لإطلالتها، لكنها لم تكن الوحيدة التي اختارت هذه اللونين حيث حبست النجمة العالمية ماندي مور أنفاس الحضور بإطلاتها الجذابة والأنيقة التي تحمل الطابع الكلاسيكي الفاخر بفستان من Brandon Maxwell صنف بين أجمل فساتين الحفل. أما نجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل كيم كارداشيان فاختارت فستانا أبرز منحنيات جسمها، حيث أظهر الكورسيه نجم صيحات خريف وشتاء 2019 2020 خصرها النحيل.

بينما تألقت "ملكة التنانين" إمليا كلارك، بفستان باللون الأزرق الداكن تميز بجرأته من Givenchy أما زميلتها في المسلسل الشهير Games Of Thrones الحائز على جائزة الإيمي، صوفي تيرنير بدت مذهلة بفستان من الساتان الزهري من Louis Vuitton، فستان بسيط بمظهره وغني بطياته وتفاصيله. وأضفت كريستين بيل البهجة بإطلالتها الحيوية بفستان بألوان القوس قزح من Dior وذكرتنا إطلالة المغنية زندايا، بفستانها الزمردي من Vera Wang بأجواء الخمسينات، بدت كنجمة من نجمات هوليوود القديمة. 

لم تغب اللمسات العربية عن إطلالات النجمات العالميات، فتألقت كاثرين زيتا جونز بفستان حمل توقيع جورج حبيقة، وأضاءت إيسلا فيشر الحفل بفستانها الميتاليك الفضي من Zuhair Murad ، أما المغنية الأمريكية هالزي اختارت فستانا من ابتكار Rami Kadi ، وأبهرتنا ريتشل بروسنان بفستانها من إيلي صعب.

إلى جانب هذه الإطلالات المذهلة، لم يخل الحفل من الإطلالات الغريبة والغير موفقة أيضاً، منها فستان كيندل جينير المطبع بالورود من Richard Quinn وغويندولين كريستي بفستان شبيه بالعباءة يحمل الطابع اليوناني من Gucci ، في حين أخفقت الممثلة غوينيث بالترو عندما اختارت فستان مستوحى من أجواء التسعينات التي تهيمن على الأزياء على منصات دور الأزياء العالمية من Valentino.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية