السعودية تشارك الامارات في احتفال اليوم الوطني تحت شعار "معاً أبداً"

تحت شعار "معاً أبداً"، تشارك السعودية الامارات في احتفال اليوم الوطني الـ50 قيادةً وشعباً الذي يصادف اليوم 2 ديسمبر لتأكيد عمق المحبة وقوة العلاقة بين البلدين.

ias

وكانت الإمارات شاركت المملكة في عيدها الوطني عبر اضاءة برج خليفة بالعلم السعودي وتثبت هذه الخطوة مدى الارتباط بينهما والرؤية المشتركة في الارتقاء وتعزيز علاقات التعاون التاريخية.

معاً أبداً في البناء والتعاون

هاشتاغ #معاً_أبداً، أطلقه مركز التواصل الحكومي السعودي في تغريدة عبر تويتر في إطار مشاركة المملكة العربية السعودية في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي.

وقد نشر صورة لعلمي البدلين وأرفقها بالتعليق: أعوام مديدة مليئة بالنماء والازدهار للشقيقة الإمارات، #معا_أبدا في البناء والتعاون.. الشعار الموحد للاحتفاء بـ #اليوم_الوطني_الإماراتي

تجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتفل بيومها الوطني الخمسي اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً في حتا في دبي وسيتم نقل الاحتفال على الموقع الرسمي لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية المحلية.

واختيار منطقة حتا للاحتفالات باليوم الوطني جاءت في إطار كونها وجهة سياحية نابضة بالحياة والمناظر الطبيعية وغنية بالسدود والبحيرات والوديان وتحيط بها آثار تاريخية.

وتعرفي أيضاً على كيف تحتفل فنادق الامارات ومطاعمها باليوم الوطني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية