فنادق الإمارات ومطاعمها تحتفل باليوم الوطني الإماراتي

منتجع سيزرز بالاس دبي

فنادق الامارات ومطاعمها تحتفل باليوم الوطني الاماراتي عبر تقديمها عروضًا وخدمات تتيح لنزلائها تمضية عطلة تخلّصهم من ضغوط الحياة كافّة، سواء كانت رومانسية للأزواج أو برفقة أفراد العائلة، وهي حقًا من أجمل الأماكن في الإمارات لتمضية العطل.

ias

بمناسبة احتفال الإمارات بعيدها الخمسين، ما رأيكِ بتخصيص بعض الوقت لتستمتعي بالوجهات الموجودة فيها، بما في ذلك المطاعم والفنادق؟ اكتشفي مع ياسمينة أجملها.

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يتّخذ فندق بلازو ڤيرساتشي دبي خطوة غير مسبوقةفي قطاع الضيافة ويطرح منصة مزادات، تُتيح للضيوف تقديم عروض أسعار لشراء إقامةأحلامهم في هذا الفندق الفاخر والاختيار بين باقة من التجارب المميّزة.

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي
فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يقدم مفهومًا جديدًا

وتشمل العروض في هذا الفندق عطلة حالمة على الجزيرة وفي المدينة، مع الإقامة لليلتَين في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي وثمّ ثلاث ليالٍ في جزيرة موريشيوس، بالإضافة إلى الانتساب لسنة كاملة في مرافق الاستجمام في بلازو ڤيرساتشي دبي.

مطعم بياتي باي ذا بيتش

يقع مطعم Piatti by the Beach بمحاذاة الشاطئ في منتجع رافلز النخلة دبي، وهو يحمل الضيوف إلى أجواء ساحل أمالفي الإيطالي الساحر، وويشمل ترّاسًا شاسعًا يحلو فيه التنعّم بمنظر البحر والشاطئ. سيتولّى الشيف باتوهان بياتي إعداد قائمة المأكولات، التي تشمل أطيب الأطباق المتوسطية.

مطعم بياتي باي ذا بيتش
مطعم بياتي باي ذا بيتش في منتجع رافلز النخلة دبي

**فندق سانت ريجيس داون تاون دبي**

بمناسبة احتفالات اليوم الوطنيّ، يقدّم هذ الفندق لقاطني دولة الإمارات عروضًا مميّزة، لهم بأسعار تبدأ من 1500 درهم للغرفة في الليلة الواحدة، ويشمل ذلك وجبة فطور مجانية بالإضافة إلى رصيد بقيمة 200 درهم يمكن إنفاقه في أي من مطاعم الفندق أو سبا سانت ريجيس الفخمة مع كل إقامة يتم حجزها.

فندق سانت ريجيس داون تاون دبي
عروض فندق سانت ريجيس داون تاون دبي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

وسيحصل الضيوف على رصيد بقيمة 200 درهم عند حجز غرفة سوبيريور، بالإضافة إلى رصيد 300 درهم مع كل حجز لغرفة ديلوكس، في ما سيحصل الضيوف الذين يقومون بحجز جناح فندقي على رصيد بقيمة 400 درهم.

الريتز-كارلتون رأس الخيمة

يقدّم كلّ من الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي والريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا عروضًا مميّزة احتفالًا بليوم الوطني، تشمل مجموعةً من أشهى المأكولات الإماراتية الأصيلة والتجارب ذات الطابع العربي الفريد، فضلاً عن عروض إقامة مميزة.

الريتز كارلتون راس الخيمة
عروض الريتز كارلتون راس الخيمة بمناسبة اليوم الوطني

مطعم أوليا بفندق كمبينسكي مول الإمارات

استعداداً للاحتفال باليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات، يدعو فندق كمبينسكي مول الإمارات ضيوفه لاستكشاف نكهات منطقة الخليج العربي مع كرم الضيافة لبلاد الشام في مطعم أوليا خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة لليوم الوطني، وذلك كل مساء من 1 وحتى 3 ديسمبر ابتداءً من الساعة 7 مساءً.

مطعم اوليا بفندق كمبينسكي مول الامارات
عروض مطعم أوليا بفندق كمبينسكي مول الإمارات بمناسبة اليوم الوطني

مطعم أسادور دي أراندا

يحتفي مطعم "أسادور دي أراندا دبي"، المطعم الإسباني الشهير الذي يقدم تشكيلة متميزة من أشهى الأطباق المشوية، بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال منح السكان والزوار فرصة فريدة لتذوق طبق الحلوى الخاص بالمطعم.

مطعم اسادور دي اراندا
عروض مطعم اسادور دي اراندا بمناسبة اليوم الوطني

وسيحصل الضيوف الذين يتناولون طعامهم في "أسادور دي أراندا دبي" يوم الخميس الموافق للثاني من شهر ديسمبر على فطيرة محشوة بالكاسترد والكريمة المخفوقة للاستمتاع بمظهرها الرائع وطعمها اللذيذ.

فندق رافلز النخلة دبي

يعرض رافلز النخلة دبي، بمناسبة اليوم الوطني، تجربة شاي بعد الظهر لتجسيد ثقافة الإمارات وتقاليدها. كذلك، يقدّم علاجات يمكن شراؤها جنبًا إلى جنب مع شاي بعد الظهر، تستكشف التقاليد الإماراتية مع لمسة صحية، وتبلغ تكلفة تجربة السبا 650 درهمًا إماراتيًا للفرد.

فندق رافلز النخلة دبي
عروض فندق رافلز النخلة دبي بمناسبة اليوم الوطني

منتجع سيزرز بالاس دبي

يدعو هذا المنتجع الفاخر والأيقوني ضيوفه لتناول أشهى المأكولات في مطعم الشيف الشهير غوردون رامزي "هيلز كيتشن"، أو تناول وجبة ساحرة في الهواء الطلق في مطعم طاولة كليو، ليشعروا بأنهم على ساحل أمالفي.

منتجع سيزرز بالاس دبي
عروض منتجع سيزرز بالاس دبي

كذلك، يتيح الفندق لهم تناول المأكولات الآسيوية المعاصرة في مطعم تشين وي، والاستمتاع بالكوكتيلات والنكهات اللاتينية الأصلية في مطعم هافانا سوشال كلاب.

,بمناسبة هذا اليوم المميّز، من الرائع أن تكتشفي 50 امرأة إماراتية حققت أهم الإنجازات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية