السعودية تُعلق الطيران الداخلي وتوقف نشاط سيارات الأجرة والحافلات لمدة 14 يوماً

تعليق الرحلات الداخلية ونشاط سيارات الأجرة والحافلات

في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المملكة ضد فيروس كورونا، قررت الحكومة تعليق جميع رحلات الطيران الداخلية ابتداء من يوم غدٍ السبت، كما سيتم أيضا تعليق نشاط الحافلات، وسيارات الأجرة، والقطارات.

ias

انطلاقاً من حرص المملكة على سلامة المواطنين والمقيمين، سيتم يوم غدٍ السبت تعليق كافة رحلات الطيران الداخلي لمدة 14 يوم، مستثنية من ذلك الرحلات المرتبطة بالحالات الإنسانية والضرورية وطائرات الإخلاء الطبي والطيران الخاص.

الاستثناءات

كما سيتم أيضاً تعليق نشاط الحافلات بأشكالها، عدا الحافلات العائدة للجهات الحكومية أو المنشآت الصحية والأمنية، وشمل القرار تعليق نشاط سيارات الأجرة، وكذلك تعليق خدمة القطارات لجميع المشغلين بذات المدة وابتداء من يوم الغد، وحديثاً عن التعليق أطلعي على قرار تعليق حضور العمل للقطاع الخاص. 

فيما سيستمر عمل سفن البضائع وفق برنامجها المعتاد، مع أخذ الإجراءات الاحترازية والوقائية وفق توصيات وزارة الصحة للحد من انتقال العدوى، ولا يشمل التعليق وسائل النقل المتعلقة بالقطاعات الحيوية مثل: السلع الأساسية من الماء، والغذاء، والاتصالات وغيرها، وأخيراً أطلعي على خبر إلغاء فعاليات موسم جدة القادم بسبب كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية