السموكي: عنوان ماكياج عيون روبيرتو كافالي في ميلانو

مكياج سموكي روبيرتو كافالي | أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2015

مكياج سموكي روبيرتو كافالي | أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2015

طالما كانروبيرتو كافاليعاشقاً لإطلالات ماكياج العيون الدراماتيكيّة، حيث يتم التركيز دوماً على العيون كواجهة أساسية في ماكياجه، وخلال أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2015، وفي سياق تغطية ياسمينة لصيحات الجمال، تميّز ماكياج السموكي اللامع والـ glitter المتناسب مع الفرو الذي علا أزياء Roberto Cavalli، فماذا في تفاصيل الإطلالة المميّزة؟

ias

 

                               إليكِ مجموعة روبيرتو كافالي لشتاء 2015

 

وفي التفاصيل، خبيرة ماكياج MAC  دايان كاندال أحبّت اختيار السموكي المرسوم بألوان الرمادي والأسود والقليل من ظلال البني والبنفسجي، ورغم أنّ السموكي هو المعروف بالإطار الدخاني، إلا أننا شعرنا قليلاً يتحديدها له عند أطراف العيون، مع القليل من الكحل الأسود داخل العينين، وطبقة خفيفة من الماسكارا. وبالانتقال إلى ماكياج البشرة، نلاحظ أنّ البلاش الخوخي والمشمشي أي الكورال هما اللونان اللذان اعتمدا مع البلاش، حيث فضّلا على الزهري والبرونزي، كما كان يعتمد في العروض السابقة، هذا وكريم الأساس أخفى شوائب البشرة بطريقة طبيعيّة. من دون إغفال الحاجبين الطبيعيين اللذين يكملان المسيرة إلى مواسم الموضة.

 

      أجمل التصاميم في عررض أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2015

 

من ناحية ماكياج الشفاه، تمّ اختيار أحمر الشفاه البرتقالي الفاتح الجاف، فجاء الماكياج متكاملاً من الزوايا الثلاث. وهذا الماكياج المدروس الذي كرّس تدرجات البرتقالي في ماكياج شتاء 2015، ناسب تسريحة الكعكة التي ربطت الشعر الرطب والدهني إلى حد كبير، على غرار ما حصل في أسبوع لندن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية