الشال الرفيع، الأكسسوار الأبرز في صيف 2015!

مهما كانت إطلالتك مميّزة ومهما اخترتِ من أزياء ملفتة، إن لم تنسّقي هذه الأزياء مع أكسسوارات ملفتة، فهذه الإطلالة لن تكون إلا عادية!

ias

لذا، من المهمّ دائماً أن تختاري الأكسسوارات الملفتة وأن تنتقيها بشكلٍ تتماشى مع صيحات الموسم إذ إنّ موضة الأكسسوارات تتبدّل كلّ موسم تماماً مثل موضة الأزياء.

وبعدما تكلّمنا عن موضة الأقراط الكبيرة الرائجة في صيف 2015 وتحديداً موضة وضع القرط الواحد الكبير واختيار القرط الثاني صغيراً، ها نحن نكشف لكِ عن أكسسوارٍ بدأت عاشقات الموضة تعتمده في إطلالاتهنّ اليوميّة، إنّه الشال الرفيع!

ولكن على رغم  أنّ العديد من دور الأزياء العالمية والماركات قد قدّمت هذا الأكسسوار في عروض أزيائها فقد تمّ تزيين الحقائب به والقمصان، إلاّ أنّ عاشقات الموضة اخترن أن يعدن إحياء موضة ربط الشال الرفيع على اليد.

لذا، لا تتردّدي هذا الصيف، في استبدال الأساور بالشال الرفيع على اليد ونسّقيه مع الصيحات التالية!

1- اعتمديه مع التوب بقصّة الـ Off Shoulders: من أبرز صيحات الموضة الرائجة في صيف 2015، التوب أو القميص بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف، لذا، ارتديها مع إما التنورة بالقصّة الواسعة أو A Line إما مع موضة السروال الواسع أي Culotte وأحذية المول أو أحذية الـ Wedges ونسّقي معها الشال الرفيع على اليد واختاريه بلون يليق بألوان التوب لخلق موضة الـ Color Blocks أو بنقشة مختلفة في حال كانت التوب مطبّعة.

اكتشفي موضة الازياء بنقشة ولون واحد

2- اعتمديه مع القميص: لإضفاء لمسة حيويّة ومميّزة على إطلالتك الرسمية والأنيقة، نسّقي مع ستايل الـ Lady Like المؤلّف من التنورة بقصّة الـ Wrap أو التنورة الواسعة، القميص الرسمي أو الواسع وزيّني معصم يدك بشال رفيع تختارينه بلون مختلف عن لون التوب أو مطبّعاً بألوان تليق بألوان التوب وارتدي مع هذه الإطلالة أحذية الشرائط العالية أي Lace up Sandals.

3- اعتمديه مع أسلوب المرأة الرجل: يليق هذا الأكسسوار مع ستايل المرأة الرجل أو أسلوب الـ Minimalism، لذا، نسّقي هذا الشال مع الجينز واحرصي على أن يكون بقصّة الخصر العالي وارتدي معه حذاء الـ Brogue لإضفاء لمسة المرأة الرجل واختاري التوب القطنيّة العادية باللون الأبيض Basic.

اكتشفي ابرز القواعد لارتداء تنورة الجينز

4- اعتمديه مع موضة الأقمشة المقلّمة: من أكثر النقشات الرائجة في صيف 2015، الأقمشة المقلّمة أي موضة الـ Stripes، لذا، اختاري القميص أو التوب المقلّمة ونسّقيها إما مع الجينز إما مع السروال باللون الأسود وارتدي الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع ونسّقي مع هذه الإطلالة الشال الرفيع بلون قويّ إي بإحدى ألوان النيون.

بالصور، اليك موضة الفستان الابيض وابرز النصائح لتنسيقه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية