لإطلالة مميّزة مع تنورة الجينز أصول معيّنة، إكتشفيها!

من الواضح أنّ تنورة الجينز هي من القطع الأبرز والـ Must Have هذا الموسم، فمعظم الماركات قدّمت هذه القطعة في مجموعاتها لصيف 2015 أكانت ماركات عالميّة أو خاصّة بالبيع بالتجزئة.
والمميّز في هذه القطعة أنّه باستطاعتك أن تعتمديها لإطلالة حيويّة أو رسميّة، فتنورة الجينز بإمكانها أن تضفي الستايل الذي تريدين.

ias

تكلّمنا سابقاً عن هذه القطعة وعرضنا أبرز القصات الرائجة من تلك متوسّطة الطول إلى تلك القصيرة وصولاً إلى التنورة بقصّة الـ A Line أما اليوم فنسلّط الضوء في ما يلي على تنورة الجينز التي تأتي بأزرار أماميّة، هذه التنورة التي قد تأتي بقصّة الـ A Line أو بقصّة مستقيمة قصيرة أو متوسّطة الطول.

بالصور، اكتشفي ابرز قصات تنورة الجينز لصيف 2015


إذاً، مع أيّ صيحات رائجة في صيف 2015 تنسّقين تنورة الجينز؟

1- ارتديها مع قماش السويدي: لإطلالة مستوحاة الستايل البوهيمي الرائج هذا الموسم، ارتدي هذه التنورة مع السترة السويدية المزينة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe واختاري تحت هذه السترة القميص الأبيض الكلاسيكيّ ونسّقي مع هذه الإطلالة أحذية الغلادييتر بالشرائط العالية أو الأحذية المسطّحة كأحذية الكاحل.

بالصور، اكتشفي موضة تنورة الشراريب في صيف 2015


2- ارتديها مع القميص الأبيض: لإطلالة ناعمة وأنثويّة، ارتدي هذه التنورة مع القميص الأبيض واختاريه إما بالأسلوب الكلاسيكي أو من الدانتيل أو الكروشيه وارتدي مع هذه الإطلالة أحذية الكاحل المزينة بالشرائط Lace up Sandals أو ارتدي أحذية الـ Slip On أو اختاري أحذية الـ Wedges بكعبٍ خشبيّ أو من القشّ.

3- ارتديها مع التوب بالأكمام المنسدلة على الأكتاف: لإطلالة حيويّة تناسب موسم الصيف، ارتدي هذه التنورة مع التوب بقصّة الـ Off Shoulders أي الأكمام المنسدلة على الأكتاف واختاري هذه التوب إما مطبّعة أو مقلّمة وارتدي أحذية الـ Birkenstock أو التي تشبهها أو أحذية الـ Slip On أو الأحذية الرياضية المميّزة.

بالصور، اليك موضة تنورة الـ Wrap الرائجة في صيف 2015


4- ارتديها مع الكنزة أو السترة الطويلة: اعتمدي موضة الـ Layering واختاري مع هذه التنورة الـ T Shirt القطنيّة العادية ونسّقي فوقها السترة الطويلة الناعمة بأسلوب الكيمونو لا سيما أنّ هذه القطعة رائجة هذا الموسم واختاري أحذية الكاحل بالكعب العالي لإطلالة رسميّة أو أحذية الغلادييتر بالشرائط لإطلالة حيويّة أو أحذية الـ Brogues الرجالية لإطلالة بأسلوب الـ Minimalism.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية