الشراريب موضة أزياء Longchamp الأبرز لصيف 2019!

عندما نتكلّم عن علامة Longchamp نظنّ أنّنا سنتكلّم عن الأسلوب أو الستايل الفرنسيّ ففي النهاية إنّ هذه العلامة فرنسيّة الهويّة ولكن هذا الموسم، اختارت المديرة الإبداعيّة التنفيذيّة، صوفي دو لا فونتين أن تقدّم جديدها خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ والذي يعدّ الإنطلاقة لـ أسابيع الموضة العالمية لصيف 2019.

ias

نقشة النمر والقماش السويدي من مجموعة Longchamp

بحضور العديد من الشخصيّات المميّزة والمؤثرة في عالم الموضة أمثال كيت موس، كيندال جينر، بوبي ديليفين وغيرهنّ، مشت عارضات أزياء Longchamp ليقدّمن صيحات العلامة للصيف المقبل.

مع أحذية الغلادييتر التي يبدو أنّها عائدة وبقوّة في الصيف القادم، اختارت المصمّمة تقديم صيحات الصيف التي سيطرت عليها موضة واحدة وهي موضة الشراريب أي الـ Fringe، هذه الموضة التي رافقت الأزياء جميعها أكان بشكلٍ كامل أو كتفصيل لبعض القصّات.

النقشات المطبعة موضة ازياء Longchamp لصيف 2019

للدخول أكثر في التفاصيل، ليست فقط الشراريب هي التي سيطرت إنما أيضاً القماش السويدي وكذلك نقشة النمر التي رأيناها مهيمنة بدورها ولكن ماذا عن قصّات الملابس؟

بين الشورتات والتنانير القصيرة وتلك الطويلة وحتى السراويل الواسعة والتي تبدو وللوهلة الأولى أنها تنانير، تنوّعت مجموعة Longchamp هذه.

الشراريب اي موضة الـ Fringes تسيطر على ازياء Longchamp

ومن القصّات التي لفتت أنظارنا حزام الشراريب الذي أعاد بنا الذاكرة إلى حزام الـ Obi ولكن الذي رأيناه على الخصر وليس فوقه. كذلك، لفتتنا موضة الشرائط Lace up التي زيّنت بعض السترات كما القماش الجلديّ الذي شكّل حضوره هيمنة ما جعلنا نتأكّد أنّ المصمّمة تقصّدت أن تكون أزياء Longchamp للصيف القادم موجّهة إلى المرأة الأنيقة والبسيطة ولكن طبعاً القويّة والتي تحبّ الأسلوب الـ Eccentric.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية