الشريك الغيور: نصائح لتحدّي من المشاكل بينكما

الشريك الغيور: نصائح لتحدّي من المشاكل بينكما

إن كنت تعانين من مشاكل مع الشريك الغيور، إخترنا لك هذه المجموعة من النصائح التي تساعدك على الحدّ من المشاكل بينكما.

ias

هناك العديد من أساليب الغيرة التي يمكن أن يستعملها الشريك، إلا أنها تبقى من الصفات التي يصعب التعامل معها من هنا إخترنا لك هذه المجموعة من النصائح.

الإستماع إلى غيرته

قد تتفاجأين من هذه النصيحة، لكن عليك الإستماع لغيرة حبيبك ومحاولة فهم أسبابها وأبعادها لتتمكني من التعامل معها بطريقة صحيحة. وهذه النقطة هي الطريقة الأنسب لتبدأي بتجنب المشاكل بينكما.

نصائح للتعامل مع الشريك الغيور

تقبّل غيرته

غالبًا ما تتضايقين من غيرة الشريك وتصرفاته تجهاك، لكن في حال عرفت كيفية التعامل معها وتقبّلها فأنت ستتمكنين من إجتياز الخطوة الصعبة. واحرصي على البقاء هادئة عندما يعتابك ويتصرف بغيرة، وابتسمي بوجه واستعملي معه الكلمات النابعة عن العاطفة التي تشعرين بها تجاهه، واجعلي نظراتك تشعره بإهتمامك به وحرصك على سعادته.

الإهتمام بمشاعره

إن الرجل الذي يغار، غالبًا ما يمتلك مشاعر حساسة من الضروري أن تحرصي على مراعاتها وأن تطمئنيه في كل مرة تقومين بها بفعلٍ معيّن وأن تكون مختلف تحركاتك وتصرفاتك بعلمه لتكسبي ثقته وتخففي تدريجيًا من الغيرة التي يشعر بها.

لا تسخري من غيرته

تجنبي إبداء أي سخرية من غيرته، أو الإستهزاء بها، وأن تجرحي مشاعره بتعليقاتك الساخرة. هذا التصرّف سيزيد الوضع سوءً ويمكن أن يوتر العلاقة بينكما ويشحنها بالسلبية.

تعرّفي أيضًا على أبراج أكثر غيرة من غيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية