الشعار المطبّع يسيطر على حقائب فندي الجديدة من مجموعة كروز 2019!

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة وجديد صيحاتها وتصاميم الماركات العالمية فأنتِ حتماً على يقين من أنّ الشعار المطبّع أو اللوغو هو الذي يسيطر على أزياء فندي وأكسسواراتها مؤخراً ويبدو أنّ هيمنة اللوغو أو ما يعرف بـ موضة الـ Logo Mania سيبقى مستمراً مع حقائب الماركة المقبلة إذ أتت مجموعة فندي كروز 2019 مليئة بالحقائب المطبّعة بشعار العلامة عبر حرف الـ F المزدوج.

ias

شنط جديدة من فندي من مجموعة كروز 2019

إنّ جديد كارل لاغرفلد لحقائب فندي كروز 2019 ليس فقط في اللوغو أو الرمز الذي رأيناه تحديداً على الأحزمة أو رباط الحقيبة أنما أيضاً مع الأشكال أو التصاميم الجديدة للحقائب ونحن نتكلّم تحديداً عن حقيبة الـ Flip التي تعتبر إضافة جديدة، بشكلها، إلى مجموعة حقائب فندي.

حقائب فندي مطبعة بشعار العلامة

فهذه الحقيبة وعلى الرغم من أنّ حجمها ليس بالصغير إنما هي حقيبة كبيرة الحجم نسبياً غير أنّ تصميمها من الأعلى يجعلها مميّزة حيث تبدو بأسلوب الـ Flip أي وكأنّه كلاتش، من الأعلى فقط، إذ تأتي مسكة اليد ملتصقة بالحقيبة.

تالقي باجمل شنط فندي من مجموعة كروز 2019

أيضاً، إنّ ما لفتنا كذلك الأمر في هذه المجموعة الجديدة حقائب الكتف Satchel والتي تعتبر بدورها أسلوباً لم نعتد رؤيته مع فندي كثيراً، هذه الحقائب التي بدورها أتت بقماش السويديّ، قماشاً لم يكن مستخدماً كثيراً في السابق مع فندي.

اكتشفي موديلات شنط فندي من مجموعة كروز 2019

إلى جانب ذلك، اختارت العلامة الاستمرار في تقديم بعض حقائبها التاريخيّة ومن بينها طبعاً Peekaboo الشهيرة ولكن المميّز فيها أنّها أتت من الداخل مطبّعة بشعار العلامة.

شنط فندي كروز 2019

كذلك وبالحديث عن الحقائب التاريخيّة للعلامة، لفتنا وجود حقيبة Baguette و Kan I اللتين حضرا أيضاً بنقشات جديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية