بين الأسلوب الرجالي والأنثوي أزياء فندي ريزورت 2019 تتنوّع!

صيحات ملفتة من فندي من مجموعة ريزورت 2019

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة عن كثب فأنتِ حتماً تعلمين أنّ شهر مايو هو شهر عروض مجموعات الكروز أو الريزورت ولكنّنا لا زلنا نتابع جديد دور الأزياء والماركات العالميّة لمجموعات الريزورت 2019 وأجدد ما رأيناه تصاميم فندي الموقّعة من كارل لاغرفلد فما جديده لهذه المجموعة؟

ias
تالقي باجمل ازياء فندي من مجموعة ريزورت 2019

ببساطة، إنّ المزيج بين الأسلوب الرجاليّ والأنثويّ هو المسيطر الأكبر فالتصاميم والصيحات والقصّات جميعها أتت لتعكس الأسلوبين معاً، كيف؟

ببساطة، إنّ تنسيق السترات الرسمية مع التنانير أو اعتماد قطعة بقصّة أنثويّة مع أخرى بقصّة حدّة ومروّسة مثلاً يشير إلى أنّ الإطلالة الأبرز في هذه المجموعة هي تلك التي تعكس الأنوثة والأسلوب المينيماليّ معاً.

من فندي اليك اجمل الصيحات من مجموعة ريزورت 2019

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ ما يمكن أن ترتديه لاحقاً من فندي هو التنانير المثنيّة مثلاً والتي تأتي بطولٍ متوسّط كما السترات الرسميّة بقصّة الأكتاف البارزة والمروّسة والسترات الرسميّة الطويلة التي تشبه المعاطف الكلاسيكيّة وكذلك السراويل السكيني بقصّة الـ Cigarette كما الأحزمة الجلديّة العريضة أو متوسّطة العرض والتي تزيّنين بها خصرك وخصر السترات.

تصاميم مميزة وملفتة من فندي من مجموعة ريزورت 2019

أيضاً، يمكنكِ ألا تتردّدي في اعتماد الجوارب مع الأحذية الرسمية فهذه موضة برزت ولا تزال مستمرّة مع فندي كما يمكنكِ اعتماد أحذية رعاة البقر Cowboy Boots مع التنانير والفساتين أيضاً، فهذه الأحذية التي برزت الموسم الماضي تقدّمها فندي في هذه المجموعة ميتاليكيّة أحياناً ومطبّعة بشعارها ولكن دائماً مروّسة من الأمام وبكعب الـ Wedges في معظم الأحيان.

ازياء فندي ريزورت 2019

بالحديث عن الأحذية أيضاً، يبدو أنّ الأحذية الرياضيّة تبقى مستمرّة ومع فندي وفي هذه المجموعة رأيناها بأسلوبٍ جديد إذ بدت بأسلوب الصندل وتحديداً صندل البحر الذي يأتي بشرائط أو مفتوحاً على القدم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية