الشكل الدائريّ يسيطر على حقائب صيف 2015!

يبدو أنّ الشكل الدائريّ يجتاح عالم الحقائب في صيف 2015 إذ قدّمت العديد من الماركات خلال عروض أزيائها تصاميم حقائب بالشكل الدائريّ ومن هذه الماركات نذكر BCBG وفيرساتشي وريبيكا مينكوف وغيرها.

ias

إذاً وبعدما  ارتدينا الحقائب بالشكل الغريب وحقائب الطبيب المربّعة والكلاتشات في شكل المستطيل، حان الوقت لنختبر الحقائب بالشكل الدائريّ Circle Bags.

لإطلالة مميّزة وحيويّة في صيف 2015، اختاري هذه الحقائب واحرصي على أن تأتي بحجم صغير وبرباط تزيّنين به كتفك ولكن ما هي الإطلالات التي تليق بهكذا حقائب؟

بالصور، اكتشفي موضة حقائب الـ Flap Bag لصيف 2015

1- لإطلالة أنيقة: اعتمدي الأسلوب الرسمي Formal أو الـ Lady Like وارتدي للإطلالة الأولى، السروال الرسمي مع السترة الرسمية أو التنورة بالقصّة المستقيمة مع القميص الأبيض الكلاسيكي والأحذية المروّسة من الأمام  وتختارين الحقائب بالشكل الدائري بألوان أساسيّ كالأسود أو الأبيض أو اختاريها بألوان باستيلية لإطلالة الـ Lady Like المنسّقة مع التنورة بالقصّة الواسعة A Line او المنفوخة والتوب القصيرة Crop Top وأحذية الكاحل المزينة بالشرائط.
بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك اختيار هذه الحقائب بألوان قويّة كالأحمر أو البنفسجي وتنسيقها مع موضة المونوكروم أو الأقمشة المقلّمة بلوني الأبيض والأسود التي قد تختارين بها القميص الرسمي أو السروال الرسمي بقصّة الكابري.

اي حقائب كبيرة تختارين لاطلالة تناسب العمل

2- لإطلالة حيويّة: اختاري هذه الحقائب للجينزات بقصّة البوي فرند أو السراويل الواسعة الملوّنة بقصّة الـ Culotte ونسّقي معها التوب القصيرة Crop Top أو الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات والأحذية المسطّحة كأحذية الـ Slip On أو حتى الأحذية الرياضيّة.

3- لإطلالة ملفتة: اختاري الشورت بقصّة الخصر العالي وارتدي معه القميص الذي تضعينه تحته أو نسّقي تنورة قصيرة بقصّة الـ Wrap أو الـ Envelop مع توب بأسلوب الكورسيه أو قميص ناعم ومنسدل وحذاء باليرينا ناعم أو حذاء غلادييتر بشرائط عالية.

بالصور، اكتشفي موضة حقائب الصندوق لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية