Yasmina

الشيخة لطيفة آل مكتوم رئيسة لهيئة الثقافة والفنون في دبي

الشيخة لطيفة
الشيخة لطيفة

احتلّت الشيخة لطيفة بنت محمد بنراشد آل مكتوم آخر الأخبار العالمية في اليومين الأخيرين على خلفية تعيينها من قبل والدها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة لهيئة الثقافة والفنون في دبي والتي تحمل اسم "دبي للثقافة".

وغرّد حاكم دبي معلنًا الخبر بنفسه مشجعًا العمل الجاد، آملاً أن تكون دبي مركزاً ثقافياً عالمياً كما هي مركز اقتصادي عالمي. ويأتي ذلك تمهيداً لمرحلة جديدة في مسيرة عمل الهيئة نحو تحقيق رؤية سموه الرامية لتعزيز مكانة دبي كمركز ثقافي عالمي خصوصًا بعد اعلانها عاصمة للاعلام العربي للعام ٢٠٢٠، أسوة بما حققته الإمارة من نجاحات وإنجازات في مجال المال والأعمال.

من جانبها، أكدت الشيخة لطيفة على فخرها واعتزازها بهذا التكليف الذي وصفته بأنه شرف وأمانة، معربةً عن خالص الشكر للثقة الغالية التي منحت لها قائلةً: "التكليف الذي شرفني به صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بتولي رئاسة هيئة دبي للثقافة والفنون شرف وأمانة نحملها بكل الفخر والاعتزاز، وبوعي كامل بحجم المسؤولية نحو ترسيخ مكانة دبي ودولة الإمارات كمركز للإشعاع الفكري والحضاري، ليس على مستوى المنطقة فقط، ولكن على مستوى العالم أيضاً". وكانت دبي استطاعت لفت النظر اليها ثقافيًا بعدما أصبحت الحديقة القرآنية في دبي ضمن أعظم ١٠٠ وجهة سياحية في الـ٢٠١٩.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر