الشيخ حمدان سيكشف في يناير أفضل وأسوأ الجهات بإسعاد الناس في حكومة دبي

الشيخ حمدان سيعلن عن افضل وأسوأ ٣ وجهات

الشيخ حمدان سيعلن عن افضل وأسوأ ٣ وجهات

سعياً لتحفيز الأجهزة الحكومية كافّة في دبي لبذل مزيد من الجهد في الارتقاء بخدماتها المختلفة بما يتجاوز مستوى تطلعات المتعاملين ويحقق لهم أعلى مستويات السعادة كشف الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الملقب بفزاع عن يوم ١٨ يناير لاعلان أفضل وأسوأ ثلاث جهات باسعاد الناس في الدوائر الحكومية! وتأتي هذه الخطوة بعد اعلان والده حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد عن أفضل وأسوأ ٥ مراكز حكومية.

ias

وأوضح ولي عهد دبي أن الإعلان عن الجهات الأفضل والأسوأ في إسعاد المتعاملين، هو من أهم الحوافز التي ستعين على تحقيق مستويات غير مسبوقة للخدمات المُقدمة من قبل الجهات التابعة لحكومة دبي سواء من ناحية الجودة أو السرعة أو سهولة الحصول عليها مع ضمان أعلى مستويات الراحة للمتعاملين.

> "سأقوم بصورة شخصية متابعة سير العمل في مختلف الجهات والدوائر التابعة لحكومة دبي" > الشيخ حمدان

ولفت الشيخ حمدان الى ضرورة وجود المسؤول في الميدان، مشيراً إلى أنه سيقوم بصورة شخصية بمتابعة سير العمل في مختلف الجهات والدوائر التابعة لحكومة دبي خلال المرحلة المقبلة، للوقوف على مدى الالتزام بتوفير المقومات التي من شأنها تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء، بينما ستبقى انطباعات المتعاملين وردود أفعالهم الفيصل الرئيس لتحديد مدى نجاح كل جهة في تحقيق المرجو منها خلال المرحلة المقبلة. تذكري معنا حفل زفاف الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية