بالفيديوهات والصور، زفاف فزّاع الملكي!

إحتفلت الإمارات بزفاف ثلاثة من أبناء محمد بن راشد، ومن بينهم ولي العهد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم المعروف بفزّاع، ورئيس المجلس التنفيذي في دبي، حيث يعقد قرانه من سمو الشيخة شيخة بنت سعيد بن ثاني آل مكتوم.

ias

كشفنا لك سابقًا عن حقائق متعلّقة بالأمير فزّاع ولي عهد دبي، خصوصًا أنّه من الشخصيات الكثيرة للجدل والذي يحظى بمتابعة كبيرة من الإماراتيين. وقد حصد زفافه إهتمامًا واسعًا سنكشف عن تفاصيله في ما يلي.

زفاف الأحلام

اختير مركز دبي التجاري العالمي ليستقبل الحفل الملكي الذي أطلق عليه اسم Dubai Royal Wedding. وكان المركز قد أضيء بالكامل من الخارج اعلاناً عن الزواج الملكي، كما أرسلت دعوات الحضور في صندوق فخم بالإضافة إلى أوانٍ ذهبية مليئة بالحلوى العمانية، كما انتشرت أخبار حول توزيع هواتف في الزفاف الملكي النسائي.

وبالإضافة إلى فزّاع يشمل الزفاف عقد قران أشقائه: مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم من سمو الشيخة مريم بنت بطي بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وقران أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم من سمو الشيخة مديه بنت دلموك بن جمعة آل مكتوم.

وانتشرت الفيديوهات والصور من داخل الزفاف الذي كان إماراتي بامتياز، حيث ضجّت الصالة بأغانٍ إماراتية، ورقصات تقليدية وحضور كبير جداً وطبعاً لم تغب الفخامة.

تفاصيل صنع دعوات الحضور!

لحظة وصول سمو الشيخ محمد بن راشد

لحظة تهنئة محمد بن زايد!

الصورة الجماعية!

صور للاحتفال!

الرقص الإماراتي والموسيقى التقليدية!

وإطلعي أيضًا على متحف اللوفر في أبو ظبي يطوي صفحته الأولى على مليون زائر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية