Yasmina

الصورة الاولى من حفل زفاف الاميرة شارلوت كاسيراغي المدني

الأميرة شارلوت كاسيراغي تتألق جمالاً في حفل زفافها المدني

دخلت شارلوت كاسيراغي ابنة الأميرة كارولين وحفيدة الأميرة غريس كيلي القفص الذهبي من منتج الأفلام ديميتري راسام، وقد تبادل الزوجان الوعود في حفل مدني أقيم في قصر الأمير في موناكو اليوم السبت، على أن يعلن لاحقاً عن حفل الزفاف الكنسي. وكان الخبر قد بدأ تداوله فقط في الأسبوع الفائت، حيث تمّ الإعلان عن حفل زفافها المرتقب.

وقد اختارت العروس بدلة زفاف باللون الرمادي من تصميم إيف سان لوران، معيدة إلى الأذهان إطلالة جدتها الأميرة غريس كيلي يوم حفل زفافها المدني من الأمير رينيه في العام 1956، والتي كانت حينها باللون الزهري والبيج الداكن من تصميم هيلين روز. وقد نشرت صفحتها الرسمية على انستغرام الصورة الأولى للزفاف.

وقد فضّل العروسان أن يحتفلا بزفافهما وسط العائلة والأصدقاء، حيث حضر الحفل عائلة العروس بأكملها بمن فيهم الأمير ألبرت والأميرة تشارلين وأطفالهما، والأميرة غابرييلا والأمير جاك والأميرة كارولين ووالدة العريس. وكان من بين الحضور أيضًا شقيقو شارلوت، أندريا وبيير كاسيراغي وشقيقتها ألكسندرا دي هانوفر ، بالإضافة إلى الأخ غير الشقيق للعريس لويس جياكوبيتي وابن عمه توماس لانجمان.

بعد حفل الزفاف، أقيم حفل استقبال بعد الظهر في حدائق مدرجة تطل على البحر الأبيض المتوسط. وقد تمتع المدعووين الذين بلغ عددهم 300 مدعوا ببوفيه متنوع الأطباق.

تجدر الإشارة إلى أنه الزواج الأول لشارلوت، والثاني للعريس، ولهما طفل يبلغ من العمر حوالي سبعة أشهر.

إقرئي المزيد: أسرار جمال شارلوت كاسيراغي

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر