Yves Saint Laurent

تأسست ماركة Yves Saint Laurent على يد إيف سان لوران وشريكه بيار بيرجي في العام 1961، وعرفت هذه الماركة منذ يومها الأوّل بتصاميم جمعت العصريّة بالكلاسيكيّة، وتميّزت بقطع أيقونيّة، مثل جاكيتات التوكسيدو النسائيّة، لتتضمن اليوم الأزياء النسائية والمحوهرات والأحذية والمقتنيات الجلديّة، أما ماركة التجميل الخاصة بالدار فقد اجتمعت تحت راية الأناقة والتميّز. 

ias

 

من ناحية التجميل، أثبتت الماركة نجاحها الكبير، فتمّ إطلاق عطرها ألأول “Y” في العام 1964، التي تبعتها Opium  و Paris ، اما أحدث عطور الدار فكان Manifesto الذي أطلق في العام 2012، والذي تميّز بالنفحات الأنثويّة القوية والجذابة. إلى جانب ذلك، كان للماركة تميّزها مع إصدار العطور الرجالية، أولّها Pour Homme في العام 1971، وتبعه L’Homme، و La Nuit de L’Homme و L’Homme libre. 

 

 

أما مستحضرات الماكياج، فتطلق تحت إشراف المدير الإبتكاري لماكياج الدار لويد سيموندز، وتتميّز بطابع الفخامة والرقي في ألوانها وتركيبتها، ومن أبرز المستحضرات الأيقونيّة Touche Eclat الذي يباع منه قطعة كل عشر ثوان حول العالم بحسب الإحصاءات، أما كريمات العناية بالبشرة فلا تقل أهميّة عن سابقاتها، والتي تتمحور كلّها حول إعادة الشباب إلى البشرة. 

 

تابعي كل جديد عن إيف سان لوران على: 

 

الفايسبوك: Yves Saint Laurent

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية