العاب قابلة للتحميل على الكمبيوتر 2020

من المهم جدا الاطلاع على العاب قابلة للتحميل على الكمبيوتر 2020 في هذه الفترة، فالحجر المنزلي ضاعف الطلب على هذا النوع من الالعاب التي تجعل الوقت يمر سريعا. وبعد العاب بلاي ستيشن 4 اليك انواع جديدة ومسلية.

ias

اللافت ان هذه الالعاب قادرة على جعل الشخص يشعر انه يعيش فيها وان تشكل عالمه الحقيقي وليس الافتراضي، وحتى ان البعض منها تطير بك الى السماء مثل افضل العاب الطائرات للكمبيوترالتي تحاكي الرغبة في الطيران وتلبيها.

العاب الكترونية مجانية لتحميلها في 2020

  • Fortnite Battle Royale: تستند إلى سيناريو بسيط، حيث يتم إسقاطك في خريطة مع 99 لاعبًا آخر في مشاجرة مجانية للجميع والفوز من نصيب آخر لاعب يصمد في النهاية. 
  • Dota 2: مستوحاة من لعبة WarCraft 3 Mod وتعتبر واحدة من أفضل الألعاب المجانية لعام 2020. يتم اللعب في ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة Valve. اللعبة عبارة عن تكملة لـ Defense of the Ancients.
Fortnite Battle Royale اول الالعاب
Fortnite Battle Royale اول الالعاب
  • Planetside 2: لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين مجانية على الإنترنت تم تطويرها بواسطة Rogue Planet Games ونشرتها شركة Daybreak Games Company. سابقًا ، تم تطويرها وإصدارها في نوفمبر 2012 بواسطة Sony Online Entertainment. وهي تتمة لـ PlanetSide التي تم إصدارها في الأصل في عام 2003.

اليك المزيد عن العاب اون لاين للجوال 2020 لتمضية امتع الاوقات في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية