العارضة السعودية أميرة الزهير تخطف الأنظار بأسبوع الموضة في باريس

مصدر الصورة: حساب عارضة الأزياء amiraalzuhair@

توجهت الأنظار بأسبوع الموضة في باريس اتجاه عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير، وذلك من خلال مشاركتها بمجموعة من العروض في هذا الحدث العالمي.

ias

شاركت العارضة السعودية أميرة الزهير ذات 22 عامًا في عرض أزياء لمجموعة من نخبة المصممين في أسبوع الموضة في باريس، حيث ترتبط العارضة الشابة بعقد عمل مع وكالة “إيليت موديل مانجمنت”، وبخصوص الحديث عن السعوديات اللواتي برزن في محافل عالمية تابعي السعودية نور الخضراء تلفت الأنظار بإطلالتها الجريئة في مهرجان “كان”.

مشاركاتها بأسبوع الموضة في باريس

شاركت العارضة السعودية أميرة الزهير باليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس، بعرض أزياء المصمم اللبناني جورج حبيقة، حيث أطلت بتنورة مزخرفة باللون الكريمي والوردي الفاتح، مع قميص أزرق بأكمام طويلة، وظهرت في ذات اليوم بعرض دار Giambattista Valli مرتدية ثوب ضخم باللون البني الغامق.

تبع ذلك في اليوم التالي مشاركتها مع دار أزياء Alexis Mabille بعرض إطلالتين كانت أولهما قميص أبيض بياقة كبيرة وتنورة بخصر عالي باللون الأسود، وفي الإطلالة الثانية كانت مرتدية ثوب أحمر نبيذي، كما شاركت في اليوم نفسه بعرض Giorgio Armani Prive ، وارتدت في العرض سترة باللون الكحلي مع سروال من الستان.

يجدر الذكر أن الشابة السعودية أميرة قد بدأت رحلتها في مهنة عرض الأزياء وهي طالبة في المرحلة الثانوية، وتمكنت من التوفيق بين عالم عروض الأزياء ودراستها بمجال الفلسفة والسياسة والاقتصاد، وقد سبق لأميرة أن شاركت بحملات ترويجية لعلامات فاخرة مثل Burberry وTiffany&Co, أخيرًا، وحول حديثنا عن الأزياء تابعي 5 أسباب تجعل مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف وشتاء 2022 خيار أجمل النجمات.


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية