السعودية نور الخضراء تلفت الأنظار بإطلالتها الجريئة في مهرجان "كان "

السعودية نور الخضراء تلفت الأنظار بإطلالتها الجريئة في مهرجان "كان"

مصدر الصورة: حساب نور الخضراء على انستغرام nourtorious_sass@

لفتت السعودية نور الخضراء الأنظار من خلال ظهورها الجريء في مهرجان “كان” السينمائي، لتصبح اليوم حديث الكثير من المواقع ومنصات السوشال ميديا. 

ias

نشرت بالأمس السعودية نور الخضراء صورة لإطلالتها في مهرجان “كان” السينمائي، حيث عبرت عن سعادتها بالتواجد على السجادة الحمراء في المهرجان وبفرصة مشاهدة عرض فيلم Nostalgia الإيطالي، وحول إطلالات مهرجان “كان” شاهدي النجمات السعوديات يضئن مهرجان كان السينمائي بأجمل الإطلالات. 

اطلالة جريئة باتت حديث الجميع 

تناولت اليوم الكثير من الشبكات الإعلامية ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي موضوع الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها السعودية نور الخضراء في مهرجان “كان” السينمائي، حيث ظهرت بفستان أسود مكشوف البطن والساق، في إطلالة لم نعهدها على الفنانات السعوديات. 

الجدير بالذكر أن نور الخضراء اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بألعاب الفيديو الإلكترونية، حيث أنها سفيرة عالمية لعلامة “فلوكس فاجن مي”، كما سبق لها التمثيل، والظهور في عدد من اللقاءات التلفزيونية، وبخصوص الحديث عن السعوديات اللواتي لفتن الأنظار في مهرجان “كان” اقرأي المزيد عن مُخرجة فيلم “أرجيحة” السعودي تستحوذ على اهتمام المنتجين في مهرجان “كان” السينمائي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية