العرض الأوّل لدانييل لي مع بوتيغا فينيتا وتغيير واضح في الأسلوب!

الحقيبة المبطنة بالحجم الكبير جدا من بوتيغا فينيتا

بتأثّر واضح والكثير من العاطفة التي أحاطته به عائلته، هكذا كان المشهد وراء الكواليس في عرض أزياء دانييل لي الأوّل مع بوتيغا فينيتا والذي تابعناه منذ لحظات.

ias
الكنزة الطويلة وكانها باكمام مربوطة او الجامبسوت الجلدي

هكذا كان المشهد بعيد انتهاء عرض مجموعة خريف وشتاء 2019-2020 ولكن كيف كان المشهد على منصّة العرض وهل شهدنا تغييراً واضحاً في الأسلوب والهويّة؟

السروال الجلدي والتنورة المبطنة

من الواضح أنّ الهويّة لا تزال ثابتة، فالإنطلاقة كانت مع خصائص بوتيغا فينيتا الشهيرة والتاريخيّة وتحديداأ القماش المبطّن وتقنيّة الـ Intrecciato إنما التغيير برز بوضوح أيضاً أقلّه من ناحية الأسلوب أو التوجّه فكانت المجموعة أقوى من حيث الأسلوب والقصّات والأقمشة المستخدمة وكأنها أتت لتحاكي المرأة العصريّة، الجريئة، القويّة مع الحفاظ على بعض الأساليب التقليديّة والقصّات الكلاسيكيّة التي تمّ مزجها مع صيحات أخرى قويّة أكثر.

المعطف بنقشة النمر او الفستان بقصة ضيقة على الصدر والاكمام المزمومة

هذا بشكلٍ عام ومن حيث الأزياء إنما ماذا بالنسبة إلى الحقائب تحديداً والتي بات من المعروف أنّ التصاميم القديمة للعلامة سيتمّ التوقّف عن تقديمها، فهل من جديد لاحظناه؟

السترة الميتاليكية الكولة او التنورة الجلدية مع السترة الرسمية

طبعاً، توقّعنا رؤية تصاميم بحجمٍ أكبر وتحديداً بحجمٍ كبير للغاية وهذا ما رأيناه ولكنّنا أيضاً شهدنا أشكالاً هندسيّة جديدة فأتت الكلاتشات أو الحقائب الصغيرة المحددة وعلى شكل مستطيليّ أحياناً كما رأينا أسلوب الـ Pouch الشهير بقماشٍ مختلف فبدل من أن يكون بالقماش الجلديّ أتى بقماش الريش الملوّن.

التنورة المبطنة الجلدية او المعطف المنسدل مع بكلة الشعار الجديدة

كذلك، لفتنا الشعار الجديد الذي رأيناه كمشبك معدنيّ للحقائب وأيضاً على بعض المعاطف كبكلة وعكس حرف الـ V بطريقة عصريّة للغاية.

كلاتش الريش الكبير والحقيبة بالحجم الكبير جدا من بوتيغا فينيتا

بالعودة إلى الأزياء والقصّات، برزت السترة الرسمية الضيقة على الخصر وأيضاً المعاطف بنقشة النمر والمنسدلة وكذلك الفستان بالأكمام المزمومة والقصّة الضيّقة على الصدر بأسلوب الكورسيه وبرز القماش الجلديّ بشكلٍ مسيطر ورأيناه مع السراويل الجلديّة والأحذية وأيضاً مع الجامبسوت الجلديّ الذي يشبه جامبسوت الدراجة النارية.

كلاتش بوتيغا فينيتا المحدد مع بكلة العلامة الجديدة

أما القطعة الأبرز والمفتاح إذا صحّ القول فكانت التنورة بالقصّة المستقيمة إنما التي أتت بقماشٍ مبطّن Quilt وبمربعات كبيرة.

حقيبة بوتيغا فينيتا المبطنة الجديدة والحزام مع البكل المعدنية

إقرأي المزيد: تابعي عرض أزياء بوتيغا فينيتا لشتاء 2019 مباشرة من أسبوع الموضة في ميلانو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية