Yasmina

العروس فهرية إيفجان تتألّق بالأحمر في ليلة الحناء...شاهدي الصور!

العروس فهرية إيفجان تتألّق بالأحمر في ليلة الحناء

استطاعت نجما الدراما التركيّة فهرية إيفجان وبوارك أوزجيفيت أن يخطفا الأضواء في حفل زفافهما، فالثنائي الذي جمعته الشاشة في أكثر من عمل، جمعتهما الحياة الزوجية منذ أيّام قليلة. الحفل استقطب اهتمام الصحافة، وحضور باقة من النجوم، وكان قد سبقه ليلة حناء احتفلت العروس بها قبل يوم الزفاف بأيّام.

فهرية المعروفة بإسم في عالمنا العربي تتميّز بجمالها الآسر، وقد تألّقت ليلة حنائها بثوب أحمر قصير أضاف إلى جاذبيتها قدراً غالياً من الأناقة والإثارة، وفي الصور التي تمّ تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت حسناء ناعمة إلى جانب عريسها الوسيم، الذي يعتبر بدوره من أكثر النجوم الأتراك جماهيرية على الشاشات العربيّة.

العروسان ليلة الحناء

أما العروس التي اعتمدت الشعر المرفوع يوم الزفاف، فقد تركته منسدلاً على كتفيها في ليلة الحناء. ويبدو من خلال هذه الصور، أنّ الأحمر لم يكن فقط رفيق فستان العروس الأنيق، بل كان أيضاً اللون المسيطر على ديكور الحفل، وساهم في جعل المناسبة ذات طابع أكثر دفئاً ورومنسية.

العروس وسط الصديقات

كان العروسان قد وقعا في حب بعضهما منذ حوالي الأربع سنوات، وجمعتهما الخطوبة في مارس الماضي، وبدلآ التحضيرات لحفلهم الكبير منذ بداية هذا العام، والذي أراداه مميزاً وقريباً من شخصيّتيهما.

العروس والعريس وجمالهما في الحفل

ختاماً، ما يزال ثوب الزفاف الأبيض هو الخبر الأبرز على مواقع التواصل، بعدما اتهمت أنّ لبست التصميم نفسه الذي ارتدته زميلتها العام الماضي ناصيلهان أتاجول.

إقرئي المزيد: سر نقاوة الممثلة التركية فهرية إيفجان غريب!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر