العطور...أقوى أسلحتك لجذب أي رجل!

العطور...أقوى أسلحتك لجذب أي رجل!

تريدين معرفة كيف تجذبين أي رجل ليقع في شباكك بواسطة مستحضر تجميلي؟! إعرفي أن ليس هناك أفضل من العطر لتحقيق هدفك سريعاً، فالرائحة العطرة يمكنها أن تتسلّل إلى روحه سريعاً وصولاً إلى قلبه. ليس هذا فحسب، فقد حكي كثيراً عن رجال يغرمون برائحة المرأة، ويتذكّرون شذى عطرها ولو بعد سنين. ياسمينة تخبرك في كيفية تحويل قارورة العطر إلى سلاح قوي يضمن لك أن تحصلي على الرجل الذي تريدين.

ias

  • ننصحك بعد اختيار العطور الخفيفة، فصحيح أنها مثالية لفصل الصيف، ولكنّ في الوقت نفسه قد يكون تأثيرها أقل نسبياً على الرجال، لذا اختاري العطر المتوسط أو القوي نسبياً الذي يستطيع أن يشير إليك فور وصولك إلى أي مكان، ولفت الأنظار إليك سريعاً.(أفضل النصائح لتخزين العطور).
  • إعرفي مواضع العطر التي تجعله يدوم طويلاً، وهي عند الرسغ، خلف الأذن، وخلف الركبة عند ارتدائك التنورة.
  • لا تضعي كمية قليلة جداً من العطر، لأنك بذلك قد تفقدين هذا المستحضر سحره، وقد يخيب أملك في تأثيره، لذا كوني كريمة خلال وضعك إياه قبل الخروج من المنزل.
  • ركّزي على عطر واحد يشبه شخصيتك، بهذا تحوّلينه إلى بصمة أو هوية، وتجعلين الرجل الذي تريدين إيقاعه في حبّك يعرفك من عطرك. (5 استعمالات غريبة لعطرك المفضّل).
  • إدعميه دائماً بكريم منعم ومعطّر للبشرة، من الأفضل أن تكون من ماركة العطر نفسها، فهذه الكريمات تتميز بتأثيرها الكبير وقدرتها على البقاء على البشرة لفترة لا يستهان بها.

إقرئي المزيد: حيل لتحافظي على رائحة جسم ذكيّة من دون استعمال العطور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية