هل يوصل رمضان إلى المصالحة بين شمس وأحلام؟

العلاقة بين شمس وأحلام

نعم، شمس سامحت أحلام. هل تصدقين هذا؟ بعد الأخذ والرد بينهما والمشاكل التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت محور حديث معجبي النجمتين. فاللافت كان قيام شمس بنشر تغريدة عبر موقع "تويتر" تحت عنوان "العفو العام" وتعلن فيها مسامحتها للفنانة الاماراتية أحلام.

ias

شمس تتراجع عن حملتها ضد أحلام

على رغم  قيام اللاعب الرياضي سعيد العويران بمصالحتهما في بيروت عام 2010 إذ خضعت الفنانتين لجلسة تصويرية للمناسبة. إلا أن الوضع المستتب لم يستمر طويلاً، فسرعان ما قامت أحلام بشن حملة من جديد على شمس خلال مؤتمر صحافي بعد انتهاء برنامج "اراب آيدول" قبل عامين.

أما السبب الذي دفع بشمس لاعلان مسامحة أحلام هو وجود أصدقاء مشتركين بين الفنانتين وهم الذين نصحوها بإطلاق هذه المبادرة عبر "تويتر". إلا أن أحلام لم تعلّق حتى الساعة على هذه المبادرة، غير أنّ ما بدا واضحاً هو أن شمس تحاول أن تعيد الامور إلى نصابها قبل حلول شهر رمضان المبارك وهو بالنسبة للبعض شهر الخير والكرم التسامح.

فالكل حالياً في انتظار رد فعل أحلام على هذه المبادرة، خصوصاً أن تغريدات أحلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدل الى أنها مؤمنة وتنادي بالصلاة، فهل مع اقتراب الشهر الفضيل، تسامح أحلام وتصفي النوايا مع شمس؟

راغب علامة يستفزّ أحلام بالتعاون مع شمس

الجدير ذكره، أن أحلام ستتنقل قريباً بين الولايات المتحدة الاميركية وايطاليا من أجل تصوير باقي أغنيات ألبومها الجديد "أبتحداك".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية