الـ Tartan موضة تسيطر على شتاء 2014!

بالعودة إلى عروض الأزياء الخاصّة بموسم شتاء 2014، لاحظنا مدى طغيان موضة الـ Tartan لا سيّما على عرض أزياء موسكينو، فما هي هذه الموضة؟

ias

 

إكتشفي هنا مجموعة موسكينو لشتاء 2014 من أسبوع الموضة في ميلانو!

 

نعني بموضة الـ Tartan، الأقمشة الصوفيّة التي تأتي مقلّمة أو مقطّعة والتي تذكّرنا بالزيّ الاسكتلنديّ التقيلديّ وهذه الموضة تعتبر من أبرز الصيحات لموسم شتاء 2014 وبدأت معظم نجمات هوليوود أمثال ريتا أورا باعتمادها كما أنّه يمكنكِ اختيار قطعة واحدة بهذه الموضة أو حتى لوكاً كاملاً بموضة الـ Tartan ولكن كيف تنسّقينها؟ 

 

1- إذا اخترتِ سروالاً أو تنورة بهذه الموضة، ارتديها مع أحذية الـ Loafers بالشراريب أو مع أحذية الـ Slippers واختاريها إما باللون الأسود أو حتى الأبيض أو اختاري أحذية الكاحل بأسلوب الـ Cowboy أي المروّسة من الأمام أو اختاري الأحذية الطويلة الساق التي تصل فوق حدّ الركبة إذا كنتِ ترتدين السروال واختاري القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو قميص عادي T Shirt مع قبّة عنق مميّزة.

 

2- من المميّز، أن ترتدي السروال والتنورة بموضة الـ Tartan مع بلايزر بالموضة ذاتها وأن تزيّني هذه الإطلالة بقبّعة مميّزة أو قلادة ملفتة وكبيرة.

 

3- يمكنكِ ارتداء البلايزر أو المعطف بموضة الـ Tartan مع جينز ممزّق مثلاً وأحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boots.

 

إكتشفي موضة المعاطف لشتاء 2014 وأبرز الموديلات الرائجة!

 

4- إذا اخترتِ فستاناً بموضة الـ Tartan، زيّنيه بقلادة ملفتة أو بقبّة عنق مميّزة أو حتى برباط Salopette وإذا كنتِ تملكين الجرأة، ارتدي الجوارب باللون الأبيض مع أحذية الـ Loafers.

 

من صيحات الموضة لشتاء 2014، قميص الجينز، فاكتشفي أبرز النصائح لارتدائه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية