أبرز النصائح لارتداء قميص الجينز في شتاء 2014!

برز قميص الجينز كإحدى الصيحات الرائجة في صيف 2013 وكانت الموضة أن ترتديه مع الجينز وتعتمدي موضة الـ Denim on Denim أو تنسّقيه مع التنانير الناعمة أو الشورتات.

ias

 

ولكن، كيف ترتدينه في موسم الشتاء؟ لا تتخلّي عنه في شتاء 2014، بل ارتديه مع لوكات عدّة، فقميص الجينز من القطع المميّزة والتي تترك لمسة حيويّة على إطلالتك.

 

في ما يلي، نطلعك على أبرز النصائح للاستفادة من قميص الجينز في شتاء 2014، إكتشفيها!

 

1- ارتديه تحت الكنزات: إنّ الكنزات الصوفيّة أو الرياضيّة رائجة جداً في موسم الشتاء خاصّة التي تأتي مطبّعة برسومات أو كتابات، فارتدي تحتها قيص الجينز واختاري إما الجينز أو السروال المطبّع وأحذية الـ Loafers أو أحذية الكاحل.

 

تعرّفي هنا على موضة Jumpsuit الجينز وأبرز الطرق لارتدائها!

 

2- ارتديه تحت السترة الجلديّة: لأنّ السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket، موضة مستمرة في شتاء 2014، ارتدي قميص الجينز تحتها ونسّقي معه السروال الجلدي أو اللليغينغ الجلديّ أو المقلّم واختاري إما الأحذية الرياضيّة بالكعب العالي Wedges Sneakers أو أحذية الكاحل.

 

3- ارتديه تحت سترة أو جيليه الفرو: إنّ هذه القطعة أساسيّة في الخزانة الشتويّة وإذا أردتِ إطلالة حيويّة معها، ليس عليك سوى اختيار قميص الجينز وارتداء الجينز أو السروال باللون الأسود والأحذية الطويلة الساق.

 

4- اختاريه فضفاضاً أي بموضة الـ Oversized وارتديه كالفستان ونسّقي معه الجوارب الداكنة والصوفيّة واختاري الأحذية الطويلة الساق والتي تأتي بطول يصل فوق حدّ الركبة.

 

إكتشفي هنا، أبرز الطرق لارتداء قميص الجينز في موسم الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية