الفساتين السيئة تسيطر على سجادة مهرجان دبي السينمائي 2014 الحمراء!

سيطرت الفساتين السيّئة على سجادة مهرجان دبيّ السينمائي الحمراء إذ اختارت معظم النجمات فساتين بقصّات وألوان غير مناسبة لأشكال أجسامهنّ ولكن على رغم ذلك، لا يمكن لأيّ مناسبة أو حدث مميّز أن يمرّ من دون أن تزيّن فساتين المصمّم إيلي صعب وزهير مراد إحدى النجمات وتجعلهنّ يصنّفن ضمن خانة النجمات المتألقّات.

ias

 

                إكتشفي أسماء الأفلام المشاركة في مهرجان دبي السينمائي!

 

خلال مهرجان دبيّ السينمائي، تألّقت الممثلة الهوليووديّة إميلي بلانت بتنورة طويلة وتوب قصيرة بموضة الـ Crop top من توقيع زهير مراد فيما اختارت نادين لبكي، التي عوّدتنا على أناقتها، فستاناً بسيطاً من توقيع إيلي صعب وكانتا الأجمل في هذا المهرجان إذ بدت النجمات الأخريات بإطلالات سيّئة بالفعل!.

 

نبدأ مع الفنانة ميكاييلا التي اختارت فستاناً باللون البنفسجيّ ولكن بقصّة منخفضة على الصدر وبتنورة منفوخة من التول، الفستان بدا كأنه مصنوع من قماش مبتذل وغير راقٍ كما أنّ قصّة الصدر لم تأت مناسبة لشكل جسم الفنانة.

 

ننتقل إلى نجلاء بدر التي اختارت فستاناً من الترتر وباللون الفضي تحديداً، فكان من المفضّل ان يكون بلونٍ آخر وبقماش آخر أكثر رقيّ  فقصّته لم تكن السبب في سوئه إنما لونه وقماشه.

 

أما بالنسبة إلى ريا أبي راشد، فعلى رغم أنّنا نعلم بأنّ ستايلها يتّسم عادة بالبساطة، إلاّ أنّ اختيارها لفستانها البنفسجيّ لم يضفِ على إطلالتها لمسة مميّزة على رغم بساطة تصميمه إذ إنّ قصّته لم تناسب شكل جسمها وكنا نتمنى لو كان ضيّقاً أكثر على الجسم.

 

                 بالصور، إكتشفي أسوأ فساتين الفنانات العربيات!

 

ومن النجمات اللواتي اخترن الفساتين السيئة أيضاً، نذكر، سوزان نجم الدين التي اختارت فستاناً بلون الفوشيا من الدانتيل، هذا الفستان الذي أظهرها ضخمة إذ لم تناسب قصّته شكل جسمها، تماماً مثل النجمة آنجي المقدّم التي اختارت فستاناً باللون الأخضر ومن التول بقصّة عارية على الأكتاف وضيّقة على الخصر، هذه القصّة التي أظهرتها وكأنّها حامل.

 

أما بالنسبة إلى النجمة بوسي شبلي، فعلى رغم قامتها الممشوقة، إلا أنّ اختيارها لفستان بقصّة الحورية لم يأتِ ملائماً ليس لأنّ هذه القصّة لا تليق بشكل جسمها إنما لأنها أصبحت قديمة الطراز عدا عن أنّ اختيارها للوني الأسود والأبيض لم يأتِ صائباً.

 

ولا يمكن أن نذكر لائحة النجمات، صاحبات الإطلالات السيئة في مهرجان دبي السينمائي 2014، من دون أن نذكر إطلالة كلّ من ميرفت أمين ونيفين ماضي، فقد اختارت الأولى فستاناً باللون البنفسجي الفاتح لم يكن سيئاً إلى أقصى الدرجات إنما الشال الأسود الذي نسّقته معه جعله كذلك، فيما اختارت الثانية فستاناً من الترتر والريش، وهي أقمشة لا تليق ببعضها أبداً.

 

              بالصور، اكتشفي اسوأ فساتين الفنانات العربيات في حفل بياف 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية