الفساتين الفاضحة تسيطر على إطلالات النجمات في حفل VMAs2015

على رغم  أنّنا لم نتابع أيّ مناسبة هوليوودية أخيراً إذ يمضى عادة موسم الصيف من دون مناسبات هوليووديّة إلا أنّ حفل الـ MTV Video Music Awards ينظّم كلّ سنة في مثل هذا الوقت ليشكل فرصة للنجمات للظهور بأجمل إطلالاتهنّ على السجادة الحمراء أمام عدسات الكاميرات وصحافة الموضة  بعد غياب لهنّ لأشهرٍ عن عالم الأضواء.

ias

ولكن وعلى رغم  شوقنا لرؤية النجمات على السجادة الحمراء والاستمتاع باكتشاف أجمل الفساتين إلا أنّ الخيبة أصابتنا لدى رؤيتنا إطلالات النجمات أمس في حفل الـ VMAs 2015.

إنّ العنوان الأبرز لهذه الإطلالات، هو الابتذال بكلّ ما له من معنى، ففساتين النجمات أتت بقصّات غريبة وفاضحة فأطلّت النجمات بستايل غير راقِ ما عدا القليلات أمثال تايلور سويفت التي لا تخيّب الآمال أبداً كما سيلينا غوميز.

فماذا ارتدت النجمات ومن اعتبرت الأكثر ابتذالاً والأقلّ ذوقاً؟

نبدأ مع كيم كارداشيان، حديث الساعة بسبب حملها وإطلالاتها خلال الحمل والستايل الذي تعتمده، هذه النجمة المثيرة للجدل التي اختارت فستاناً باللون الأخضر العسكري من توقيع Balmain (دار بالمان تسيطر على حفل Billboard Awards 2015) والتي وقعت ضحية الموضة إذ أتت قصّة هذا الفستان غير مناسبة نهائياً لشكل جسمها خلال الحمل لاسيما من الخلف وتحديداً على مؤخرتها.

ولكن وعلى رغم  أنّ كيم قد وقعت ضحيّة الموضة إلا أنّه لا يمكن لعائلة كارداشيان- جينير ألاّ تقدّم لنا إطلالة مميّزة في هذه المناسبات وفي حفل الـ VMAS 2015 كانت بطلة هذه الإطلالة المميّزة، كايلي جينير التي تألقت بفستان قصير من مجموعة بالمان لصالح H&M.

من النجمات اللواتي أحسن اختيار فساتينهنّ، عارضة الأزياء، جيجي حديد (جيجي حديد تتمسك باختيار الازياء الفاضحة) التي تألّقت بفستان أصفر من توقيع إميليا ويكستيد كما النجمة سيلينا غوميز، التي تختار أخيراً أجمل الأزياء التي تظهرها شابة ناضجة والتي تألّقت بفستان أسود من توقيع كالفن كلاين إلى جانب تايلور سويفت التي لا يمكن أن تخطئ أبداً في اختيار الأزياء المميّزة والتي استبدلت الفستان في هذا الحفل بسروالٍ ميتاليكي مع توب قصيرة من توقيع Ashish.

وكالعادة، لا يمكن لأيّ مناسبة هوليوودية أن تمرّ من دون أن يكون هناك فساتين تحمل توقيع أسماء المصمّمين اللبنانيين وفي حفل VMAs 2015، أطلّت فساتين علامة La Bourjoisie الكويتيّة، هذه العلامة التي سيطرت على إطلالة كلّ من بريتني سبيرز ونيكي ميناج والتي تميّز بالترتر والقصّات المكشوفة فيما برز أيضاً اسم المصمّم اللبناني العالمي نيكولا جبران فقد اختارت النجمة ديمي لوفاتو فستاناً زهري اللون من توقيعه أما النجمة مارتا هانت فقد اختارت أيضاً فستانها من توقيع مصمّم لبناني، إنه المصمّم جورج شقرا الذي ألبسها فستاناً أسود بموضة القماش الشفّاف على الأكتاف.

إلى جانب هؤلاء النجمات، برزت أيضاً النجمة ريتا أورا بفستان بقصّة مكشوفة على الصدر، هذا الفستان الذي حمل توقيع فيرا وانغ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية