الفنانة أحلام تُقدم دعمها لشبان سعوديين بدون مقابل في معرض العطور

مصدر الصورة حساب الفنانة أحلام على انستغرام ahlamalshamsi@

تداولت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق قيام الفنانة أحلام بدعم شبان سعوديين بدون مقابل، وذلك أثناء تواجدها في معرض العطور بمدينة الرياض.

ias

تسلطت الأضواء في الآونة الأخيرة حول ظهور المشاهير والنجوم في أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط، والذي يُقام بمدينة الرياض، ورغم أن الأغلب كان يبحث عن الزلات الوجه الحقيقي لمؤثرات السوشال ميديا بدون فلتر، إلا أن مقطع هذه المرة وثّق شهامة وكرم الفنانة أحلام.

دهشة وفرحة عارمة

أثار تصرف أحلام في معرض العطور ضجة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث صوّر أحد المتواجدين تلبية الفنانة الإماراتية أحلام لمَطلب شبان سعوديين مشاركين بمعرض العطور بالإعلان لهم ودعمهم عبر حسابها على سناب شات، حاثه متابعيها لزيارة ركنهم.

بدّت السعادة غامرة على وجوه الشبان بعد موافقه أحلام على تلبية طلبهم، ومسارعتها لطلب عينات من أجمل روائح عطورهم، عكس معظم المشاهير الذين يطلبون مبالغ باهظة جراء الإعلان، وهذا ما جعل مواقع التواصل الاجتماعي تضج بالحديث عن شهامة وكرم وطيبة الفنانة أحلام.

وحول الحديث عن الفنانة أحلام وتواجدها في الرياض، اقرأي المزيد عن أحلام ونوال الكويتية تستعدان للمصارعة على حلبة "لقاء القمة".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية