الفنانة لورا لاين تقوم بمعرض In Bloom المخصص حصرياً لدبي انطلاقاً من إعجابها بشخصية الأنثى

يقام معرض In Bloom للفنانة لورا لاين في "كورتيارد جاليري" في القوز من 30 أكتوبر ولغاية 2 نوفمبر 2018، وهو مخصص حصرياً لدبي انطلاقاً من إعجاب الفنانة بشخصية الأنثى القوية والجميلة والانتقائية في المنطقة. وتعد هذه المرة الأولى التي تعرض فيها لاين أعمالها في الشرق الأوسط، مما يتيح الفرصة أمام محبي الفنون والموضة في آن معاً للقاء هذه الفنانة العالمية شخصياً ومشاهدة أعمالها الفريدة.

ias

وتعد لورا لاين فنانة رائعة الصيت عالمياً، حيث عملت مع كبريات المتاحف ودور الأزياء ومجلات الموضة حول العالم. وهي تحظى بتقدير واسع لأسلوبها المبتكر فيرسم شخصيات جميلة تعيش في عالم سريالي من الفن والموضة والرسم التوضيحي في آن معاً.

ولا تقوم لاين فقط بتخطيط تصاميم الملابس على شخصيات شبيهة بتماثيل عرض الأزياء فحسب؛ وإنما تركز أيضاً على إبراز تفاصيل الشعر والجسم والملابس وحتى الأقمشة المستخدمة في صناعتها، فتتماهى معاً في تجليات إنسيابية تفيض بمعالم الأنوثة. وقد استحوذت أعمال لاين على اهتمام مصور الموضة العالمي الشهير نيك نايتالذي يولي اهتماماً كبيراً بفن الرسوم التوضيحية للأزياء، وكلفها بالعمل على العديد من المشاريع لصالح الأستوديو الخاص به (SHOWstudio) ومنهامعارض: "IllustratingMcQueen" ، و"MovingKate"، و"FashionFlora".

إقرئي المزيد: كم بلد زرت من الأكثر شهرة على انستغرام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية