الأماكن الأكثر شهرةً على انستغرام، كم بلداً زرت منها؟

المواقع السياحية الأكثر شهرة على انستقرام

المواقع السياحية الأكثر شهرة على انستقرام

نعتمد نحن الجيل الجديد على انستقرام في الكثير من اختياراتنا، من ملابسنا الى المطاعم المفضلة لدينا وصولاً الى وجهات أسفارنا. فما هي المواقع السياحية الأكثر شهر على انستقرام؟ اكتشفي معنا!

ias
فينيسيا
فينيسيا

فينيسيا مدينة العشاق، بممراتها المائية وزوارقها الصغيرة، وبالأجواء الرومانسية التي ترسيها تخطف أنفاس كلّ من يزورها وتحتلّ المرتبة الأولى علي انستقرام تقريباً من حيث انتشارها على هذا التطبيق. هل سبق وحللت ضيفتها؟! اكتشفي أيضاً أروع ٥ مدن في ايطاليا!

كمبوديا
كمبوديا

معبد أنغور وات في كمبوديا، هذا المكان الساحر ببنائه الساحر متداخل الأجزاء والأطراف، أصبح واحد من أكثر الزماكن جذباً للسياح وبالتالي احتلّ مكانة جداً مرموقة بين صور انستقرام!

برج خليفة
برج خليفة

عزيزنا، برج خليفة البرج الأعلى في العالم، أصبح الوجهة الأكثر لفتاً لزوار الامارات العربية والزكثر اقتناصاً لصور المحترفين من كلّ العالم.

ديزني لاند
ديزني لاند

بشكل عام، يعتبر ديزني لاند في كل العالم عنصر جذب للسياح كباراً وصغار، ولكن على ما يبدو يحتلّ ديزني لاند بنسخته الأميركية المرتبة الأولى بين زملائه على صور انستغرام. لم أستغرب الأمر، فجماله باهر فعلاً خصوصاً تحت أضواء الألعاب النارية!

تاج محل
تاج محل

شخصياً لو زرت تاج محلّ في الهند لأمطرت انسقرام بنفسي بآلاف الصور لشدّة جماله من كل الزوايا، كبناء أولاً، اضافةً الى حدائقه وطيوره والسماء التي تعلوه، جمال أخّاذ ويستحق أن يكون الأكثر شهرة!

سيدني
سيدني

لطالما كانت الأوبرا هاوس في سيدني الأكثر شهرةً في صور البطاقات البريدية وعلى القمصان والأكواب في عصر ما قبل الانترنت… وانتقلت شهرته مباشرةً الى انستقرام!

سيرلنكا
سيرلنكا

صخرة سيغيريا في سري لانكا، التي تشكّلت من رواسب بركانية، فشهقت عالياً ونبتت عليها هذه الأشجار والنباتات الجميلة، وتحوّلت بالتالي الى مكان يجذب السياح ويقتنص صورهم! اقرئي المزيد: احزمي حقيبتك وانطلقي! هذه هي الدول المتاحة لك من دون فيزا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية