القصر ينشر تحذير لميغان ماركل، فهل ستنصاع؟

كانت ميغان ماركل قد احتفلت بأول حفلة بمناسبة حملها في نيويورك بجو مليء بالفخامة، حيث حضر الحفل شخصيات مهمة وشمل عشاءً فاخرًا وهدايا باهظة الثمن!

ias

تصرفات ميغان ماركل في الفترة الأخيرة بدأت بإزعاج العائلة المالكة، خصوصًا وأنها لا تلتزم بالبروتوكولات المفروضة عليها، وغالبًا ما تحاول التصرف على طبيعتها متناسية لقبها الملكي.

إنزعاج كبير!

حذّر القصر الملكي قد ميغان من أن تكرر هذه الخطوة في المملكة حيث أنّ هذا النوع من الحفلات الفخمة ممنوعة منعاً باتاً ولا توافي الشروط الملكية.

وبحسب الإختصاصيون الملكيون، هذا النوع من الحفلات يعود للتقاليد الأميركية ولا يشبه التقاليد البريطانية أبداً ولهذا لا يمكن أن تطبقه بالأخص بهذا الترف وهذه الفخامة. واحترم القصر أنّ ميغان أميركية الأصل ولا بدّ من أن تتبع تقاليدها مع مولودها، لكن حذرها من تكرار الأمر داخل المملكة البريطانية.

ورغم أنّ موعد الولادة بعد شهر فقط، لم تقم ميغان بأي حفل حتى الآن واستغرب العديد الأمر لأنّ هذا الحفل يقام قبل هذه الفترة، ويرجح البعض أنّ ميغان لن تنظم أيّ حفلٍ جديد وستكتفي بحفل نيويورك.

وكانت جماهير ميغان قد حضرت لها مفاجأ أو هدية، فتحت هاشتاغ #GlobalSussexBabyShower جمّع محبو ميغان تبرعات تمّ وضعها في جمعيات ميغان المفضلة كهدية لها!

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على 5 ماركات أحذية تشتري منها ميغان ماركل دائماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية