Yasmina

القصّات الضخمة ترافق أزياء مارك جايكوبز لصيف 2019!

معطف الترنش اللماع او الفستان الحريري

نلقبّه اليوم بشعلة أسبوع الموضة النيويوركيّ وقلب هذا الأسبوع النابض وشريانه الحيويّ، إنّنا نتكلّم عن مارك جايكوبز، المصمّم المخضرم الغريب بفكره والفريد بذوقه، هذا المصمّم الذي اختبر الكثير في عالم الموضة ولكنّه بقي المصمّم الشاب والمراهق في إندفاعه وحبّه لتقديم ما هو غير عاديّ ومألوف.

الفستان المقطع مع العقد والكشاكش الكبيرة او معطف الترنش

على الرغم من أنّ عرض أزياء مارك جايكوبز تأخّر حوالي الساعة والنصف خلال اليوم الأخير من أسبوع الموضة النيويوركيّ وعلى الرغم من التذمّر الذي حصل إثر ذلك وعلى الرغم من أنّ السبب كان ببساطة تأخّر شحنة من الملابس بسبب زحمة السير، غير أنّ عرض أزياء مارك جايكوبز لصيف 2019 أتى مسكاً فكان ختام أسبوع الموضة النيويوركيّ كذلك أيضاً.

مع هذا العرض وهذه المجموعة، تأكّدنا بأنّ أسبوع الموضة النيويوركيّ لا يزال محطّة تستحقّ التوقّف عندها والتمعّن في عروض أزيائها وذلك لاكتشاف الصيحات الجديدة والرائدة في عالم الموضة.

الخصر العالي للتنانير

الأسلوب ذاته طبعاً، الستايل هو ذاك الذي اعتدنا عليه مع جايكوبز منذ سنوات، إنّه ذاك المميّز بقصّاته الضخمة Volumes والكشاكش الكبيرة والعقد الكبيرة جداً ولكن ما جديده فعلاً للصيف القادم؟

التنورة الميتاليكية والمعطف الكلاسيكي بالياقة المدورة

إنها المعاطف التي أتت إما لمّاعة بقماش الجلد اللماع Patent Leather أو بأسلوب معطف الترنش الكلاسيكيّ الذي أتى على شكل الفستان ومزيّن بحزام. إنّها أيضاً التنانير التي سيطرت والتي تنوّعت ما بين الميتاليكيّة والواسعة وأيضاً المتوسّطة الطول ولكن جميعها بخصرٍ عالٍ وضيّق.

الكشاكش والعقد الكبيرة في مجموعة مارك جايكوبز لصيف 2019

هذه هي الصيحات الجديدة لصيف 2019 إلى جانب، طبعاً، التوبات والفساتين والمعاطف بالكشاكش الضخمة على الياقة والأكمام والأكتاف.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه ومع جايكوبز عدنا إلى الثمانينيات، إلى ومن إيف سان لوران وما اشتهر به من قصّات ضخمة وأيام كارل لاغرفلد الأولى مع CHANEL.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني