معطف الترنش الكلاسيكي بقصّات جديدة وغريبة لشتاء 2018!

كما أنّ جاكيت الدنيم هي القطعة التي لا تغيب عن الخزانة الصيفيّة والربيعيّة والخريفيّة، يأتي معطف الترنش الكلاسيكيّ ليكون القطعة التي لا تغيب عن خزانة الشتاء لا سيّما أنّه يعدّ من القطع الكلاسيكيّة والتاريخيّة التي لا تغيب عن عالم الموضة على مرّ المواسم ومهما تغيّرت الصيحات وطرأت صيحات جديدة.

ias

غير أنّ معطف الترنش الكلاسيكيّ شهد هذا العام وتحديداً في عروض أزياء الماركات العالمية لصيف 2018 تعديلات مختلفة جعلته يبدو بلوكٍ جديد، لذلك، إحرصي أن تختاري معطف الترنش الكلاسيكيّ هذا الشتاء بإحدى هذه القصّات أو الصيحات الجديدة.

معطف الترنش مع الدنيم!

من المعروف أنّ معطف الترنش الكلاسيكيّ يأتي بقماشٍ مضاد للمياه وبلون البيج في أكثر الأحيان، غير أنّ بلانسياغا قدّمت لكِ هذا المعطف بقماش الدنيم ليكون قطعة حيويّة أكثر يمكن تنسيقه بسهولة مع الجينز أو مع السروال الرياضيّ Sweat pant والأحذية الرياضيّة.

معطف الترنش على شكل الكاب!

يبدو أنّ موضة المشلح أو الكاب عائدة إلى عالم الموضة فعلامة سيلين قدّمت معطف الترنش بهذه القصّة ومن دون جيوب أو حتى أزرار من الأمام ولا حتى حزام الكيمونو.
لذلك، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة تعكس أسلوب الـ Edgy إنما بطريقة غريبة، اختاري هذا المعطف ونسّقيه مع السروال الجلديّ وتحديداً السروال الجلديّ اللماع Patent Leather، هذا القماش الذي يسيطر بدوره على عالم الموضة في شتاء 2018.

المعطف مع الجيوب الكثيفة والقصّة الضيقة!

لإطلالة أنثويّة مع معطف الترنش الذي يعكس أصلاً لمسة حيويّة و Minimalist أي رجاليّة، حاولي اختياره من كلوي بقصّة ضيّقة وتحديداً على الخصر واحرصي أن يأتي مع جيوبٍ كثيفة من الأمام ليعكس الأسلوب العسكري إنما بلمسة أنثويّة.

معطف الترنش بالشراريب!

لإطلالة بوهيميّة ملفتة، اختاري معطف الترنش المزيّن بالشراريب في أسفله من لويفي ونسّقيه فوق الفساتين المطبّعة أو بأسلوب الكنزات ومع أحذية الكاحل المروّسة من الأمام أو مع الأحذية طويلة الساق.

معطف الترنش مع المرايا!

لإطلالة تعكس أسلوباً ملفتاً وجريئاً وفريداً، لا تتردّدي في اختيار معطف الترنش الكلاسيكيّ مزيّناً بقطعٍ من المرايا الصغيرة، هذه الموضة التي قدّمتها علامة Maison Margiela حيث ترتدين هذا المعطف بأسلوب الفستان أي لوحده مع أحذية كاحل الجوارب أو الأحذية الميتاليكيّة أو الملوّنة والجريئة.

معطف الترنش العسكري!

اختاري معطف الترنش بالأسلوب العسكري إنما بالقصّة الواسعة مع الجيوب، هذه القصّة التي قدّمتها لنا علامة فالينتينو والتي ننصحك بتنسيقها مع الفساتين الرسمية والأزياء الأنثوية وذلك لمزج الأسلوب الحيويّ مع الرسمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية